نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الخطوط التركية ..1545 رحلة جوية أول أيام العيدتم النشر: 25/08/2017 - الساعة: 17:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت الخطوط الجوية التركية على لسان مدير عامها السيد بلال أكشي  أن يوم الجمعة وأول أيام عيد الأضحى المبارك سيشهد 1545 رحلة جوية لنقل المسافرين الذين يقرب عددهم لـ 250 ألف مسافر .

يأتي ذلك في تغريدة نشرها أكشي عبر حسابه على“تويتر”، بشأن عدد المسافرين والرحلات الجوية المتوقع خلال عطلة العيد التي جرى تمديدها إلى 10 أيام.

وأضاف مدير عام الشركة التركية في تغريدته اليوم، إن عيد الأضحى “جاء بالبركة، حيث سنعمل اليوم الجمعة، على نقل ربع مليون مسافر عبر تنظيم 1545 رحلة جوية”.

من جهته بدأت صالات مطار “أتاتورك” الدولي في مدينة إسطنبول التركية، تشهدت ازدحامًا كبيرًا اليوم، من قبل المسافرين الأتراك والأجانب، بسبب عطلة العيد.

ولجأت شركات الطيران التركية إلى تنظيم رحلات إضافية، من أجل تلبية الطلب الكثيف للتذاكر على الصعيدين المحلي والعالمي.

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com