الخطوط التركية ..1545 رحلة جوية أول أيام العيدتم النشر: 25/08/2017 - الساعة: 17:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكدت الخطوط الجوية التركية على لسان مدير عامها السيد بلال أكشي  أن يوم الجمعة وأول أيام عيد الأضحى المبارك سيشهد 1545 رحلة جوية لنقل المسافرين الذين يقرب عددهم لـ 250 ألف مسافر .

يأتي ذلك في تغريدة نشرها أكشي عبر حسابه على“تويتر”، بشأن عدد المسافرين والرحلات الجوية المتوقع خلال عطلة العيد التي جرى تمديدها إلى 10 أيام.

وأضاف مدير عام الشركة التركية في تغريدته اليوم، إن عيد الأضحى “جاء بالبركة، حيث سنعمل اليوم الجمعة، على نقل ربع مليون مسافر عبر تنظيم 1545 رحلة جوية”.

من جهته بدأت صالات مطار “أتاتورك” الدولي في مدينة إسطنبول التركية، تشهدت ازدحامًا كبيرًا اليوم، من قبل المسافرين الأتراك والأجانب، بسبب عطلة العيد.

ولجأت شركات الطيران التركية إلى تنظيم رحلات إضافية، من أجل تلبية الطلب الكثيف للتذاكر على الصعيدين المحلي والعالمي.

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 18/10/2017 - 01:19

    أكد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في كلمة له خلال منتدى الأعمال البولندي-التركي في العاصمة وارسو أن تركيا وبولندا تهدفان لرفع حجم التبادل بين البلدين من 6إلى 10 مليارات دولار” وذلك خلال الأعوام الخمسة المقبلة وحث أردوغان رجال الأعمال الأتراك والبولنديين إلى الاهتمام بالاستثمار في جميع المجالات وإعطاء الأولوية للاستثمار في مجالات الصناعات الدفاعية والصيرفة والطاقة والتعهدات وصناعة السيارات والنسيج والأثاث والسياحة الطبية.
أحدث المقالات
  • 30/09/2017 - 10:29

    بقلم رئيس التحرير/ طلعت خطيب أوغلو تُعدّ تركيا من أهم المناطق التي يتوجه إليها رواد الأعمال في العالم, لا سيما رواد الأعمال العرب, ومن خلال تجاربي الطويلة في مجال ريادة الأعمال داخل تركيا منذ نحو ثلاثين عاما تأكدنا جميعا خاصة الجاليات العربية في تركيا من دور تركيا الرائد في استقطاب رواد الأعمال والمساهمة من قبل الولة في إنجاحهم.
اخترنا لكم
  • 16/10/2017 - 20:30

    حقق بوراك أوزجفيت أمنية زوجته فهرية التي تشتهر باسم فريدة وذلك باستئجاره لفيلا تحتوي على حديقة كبيرة كما كانت تتمنى.
البحث السريع
البحث السريع