نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بول بوغبا أفضل لاعب في الدوري الأوروبيتم النشر: 25/08/2017 - الساعة: 17:45 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، الجمعة، فوز بول بوغبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي الموسم الماضي، متفوقا على زميليه زلاتان إبراهيموفيتش وهنريخ مخيتاريان.

يذكر أن بوغبا، العائد إلى يونايتد من يوفنتوس العام الماضي، في 15 مباراة، هي كل مباريات فريقه بالبطولة، وسجل ثلاثة أهداف في البطولة الأوروبية الثانية، ليساعد فريقه على الفوز باللقب لأول مرة في مايو الماضي.

وقال بوغبا البالغ عمره 24 عاما في بيان: "سعيد للغاية لكوني أول لاعب يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري الأوروبي. أتمنى أن يكون الموسم الجديد ناجحا مثل سلفه بالنسبة لي وللنادي. أشكركم كثيرا".

وتم اختيار الفائز بالجائزة التي منحت لأول مرة عبر تصويت 48 مدربا للأندية المشاركة في دور المجموعات بالبطولة الموسم الماضي إلى جانب 55 صحفيا.

أنشر
انسخ الرابط
17498 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com