نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لأول مرة..نجاح عملية إعادة وصل ذراعي إمرأةتم النشر: 26/08/2017 - الساعة: 09:25 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في خطوة نادرة والأولى من نوعها في فرنسا حيث تمكن فريق طبي من إعادة تركيب ذراعي لامرأة كانا قد قطعا في حادث قطار وتعتبر هذه العملية الأخطر والأولى من نوعها على مستوى العالم.

يذكر أن العملية كانت قد أجريت في أحد مستشفيات فرنسا واستمرت نحو 4 ساعات على يد فريقين من الجراحين الاختصاصيين.

وبدأت الجراحة مساء يوم 14  أغسطس بعد ساعة و50 دقيقة من الحادث، الذي قطع فيه ذراعا المرأة البالغة من العمر 30 عاما عند محطة تشامبيري على بعد 60 كيلومترا.

وتحدث المستشفى في بيان على موقعه الإلكتروني "السرعة التي تصرفت بها أجهزة الطوارئ ومهارة الفريق الطبي سمحت بإعادة وصل الذراعين وأتاحت للمريضة أفضل فرصة ممكنة للتعافي لأن التأخير لفترة طويلة من شأنه أن يسبب ضررا لا يمكن إصلاحه".

أنشر
انسخ الرابط
17504 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com