نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

وزارة الخارجية التركية تدين هجمات ميانمارتم النشر: 26/08/2017 - الساعة: 23:13 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في بيانها الصادر أدانت وزارة الخارجية التركية اليوم السبت الهجمات التي استهدفت القوات الأمنية شمالي ولاية راخين في ميانمار وأدت إلى مقتل عشرات الأشخاص.

وجاء في البيان: "ندين تلك الهجمات ونشدد على أن المشاكل في ولاية راخين، لا تحل بالعنف".

وأعربت وزارة الخارجية عن أسفها لوقوع هذه الهجمات غداة إعلان اللجنة الاستشارية في راخين بشأن توصيات لحل مشاكل الولاية.

ودعت الوزارة في البيان على ضرورة العمل بهذه التوصيات التي جاءت في التقرير والحيلولة دون أن تلحق الإجراءات التي سيتم اتخاذها ضد الهجمات، الإضرار بالمدنيين.

حيث شن مسلحون هجمات استهدفت 26 موقعاً لقوات الشرطة وشرطة الحدود وقوات الأمن في ولاية راكان وردت القوات الأمنية على هذه الهجمات وبلغت حصيلة القتلى على خلفية هذه الهجمات 71 شخص حسب ما أعلنته الحكومة.

أنشر
انسخ الرابط
17530 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com