نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا : توجه للتوسع في رحلات "السفر البري " خلال عيد الأضحى تم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 11:46 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تتوجه تركيا للتوسع في رحلات السفر البري  خلال العيد جاء ذلك بناءً على تعميم نشرته المديرية العامة لتنظيم الطرق البرية التابعة لوزارة المواصلات والاتصالات والملاحة البحرية التركية،على موقعها الإلكتروني  حيث سمحت فيه لشركات السياحة والسفر بزيادة عدد رحلاتها خلال فترة عيد الأضحى،وجاء هذا التوجه نظراً للأعداد الكبيرة للمسافرين الذين سيتنقلون بين المدن خلال هذه الفترة.

في ذات الإطار طالبت المديرية أصحاب الشركات بالامتثال إلى قوانين السلامة ونقل الركاب، والأسعار المحددة من قبل الجهات المعنية.

على الصعيد ذاته أعلنت  الخطوط الجوية التركية تنظيم رحلات إضافية داخلية وخارجية في الفترة ما بين تاريخ 25 أغسطس/ آب الجاري، و4 سبتمبر/ أيلول القادم.

جدير ذكره أن الحكومة التركية أعلنت أن 1 سبتمبر/ أيلول المقبل هو اليوم الأول لعيد الأضحى لعام 2017 علماً أن عطلة العيد الرسمية ستستمر لغاية الرابع من الشهر نفسه.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com