نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا : توجه للتوسع في رحلات "السفر البري " خلال عيد الأضحى

تم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 11:46 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تتوجه تركيا للتوسع في رحلات السفر البري  خلال العيد جاء ذلك بناءً على تعميم نشرته المديرية العامة لتنظيم الطرق البرية التابعة لوزارة المواصلات والاتصالات والملاحة البحرية التركية،على موقعها الإلكتروني  حيث سمحت فيه لشركات السياحة والسفر بزيادة عدد رحلاتها خلال فترة عيد الأضحى،وجاء هذا التوجه نظراً للأعداد الكبيرة للمسافرين الذين سيتنقلون بين المدن خلال هذه الفترة.

في ذات الإطار طالبت المديرية أصحاب الشركات بالامتثال إلى قوانين السلامة ونقل الركاب، والأسعار المحددة من قبل الجهات المعنية.

على الصعيد ذاته أعلنت  الخطوط الجوية التركية تنظيم رحلات إضافية داخلية وخارجية في الفترة ما بين تاريخ 25 أغسطس/ آب الجاري، و4 سبتمبر/ أيلول القادم.

جدير ذكره أن الحكومة التركية أعلنت أن 1 سبتمبر/ أيلول المقبل هو اليوم الأول لعيد الأضحى لعام 2017 علماً أن عطلة العيد الرسمية ستستمر لغاية الرابع من الشهر نفسه.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 21/01/2018 - 13:03

    أعلنت شركة إنديفر كونتنت في هوليوود أنها قررت تحويل كتاب "نار وغضب.. داخل بيت ترمب الأبيض" إلى مسلسل تلفزيوني ، جاء ذلك بعد شرائها حقوق الكتاب الذي يحتوي على انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترمب  وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "بوسطن غلوب "الأميركية أمس الجمعة.
FreeCurrencyRates.com