نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

حنكة النادي الباريسي قد تتخطى إفساد الاتحاد بضم مبابيتم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 14:25 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل المفاوضات المستمرة من إدارة باريس سان جريمان للقض على خدمات الدولى الفرنسي كيليان مبابي من صفوف موناكو وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.حيث وافق النادي البارسي دفع مبلغ وقدره 155 مليون يورو وهذا ما جعل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لتعطيل الصفقة بحجة قوانين اللعب المالي النظيف .

من جانبها ذكرت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن باريس سان جيرمان سوف يلجأ لفكرة آخرى تتمثل في ضم مبابي لمدة موسم على سبيل الاعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم الحالي وذلك من أجل الهروب من مشاكل قوانين اللعب المالي النظيف.

أنشر
انسخ الرابط
17577 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com