نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

نتنياهو يبحث مع غوتيريس ملف الأسرى والخطر الإيراني تم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 15:50 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد رفضه القاطع حول صفقة جديدة للاسرى مع حماس يبدأ رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مباحثات مع الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو غويرس في قضية تعاظم وتموضع إيران في سوريا بالإضافة لملف الجنود الأسرى في غزة.

وتحدث نتنياهو للأمين العام للأمم المتحدة إن إيران وحزب الله تخططان لفتح جبهتين في حربهما على "إسرائيل"، مشيرا أن هناك تخطيط إيراني بإنشاء مصانع لانتاج الصواريخ الدقيقة في لبنان وسوريا.

وأشار المتحدث باسم نتنياهو، أن رئيس حكومة الاحتلال طرح على غوتيريس قضية استعادة الجنديين الإسرائيليين أرورن شاؤول وهدار غولدن والإسرائيليين المحتجزين في غزة .

ونوه نتنياهو أن إيران تعمل على تحويل سوريا إلى قاعدة عسكرية لاستخدامها مع لبنان في شن الحرب على "إسرائيل".

ويزور الأمين العام للأمم المتحدة الكيان الإسرائيلي لمدة ثلاثة أيام، ومن المقرر أن يجتمع مع رئيس السلطة محمود عباس في رام الله.

أهم الأخبار
  • 17/12/2017 - 17:57

    أكد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن أحداث المسرحية التي أجريت في محافظة الرقة في سوريا أثبتت أن كلا من "داعش" و "ب ي د" هما وجهان لنفس العملة الإرهابية فالأوامر التي وجهت لإحداهم بالفرار والآخر بالسيطرة كانت من جهة معينة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر حزب لعدالة والتنمية في ولاية "قره مان" جنوب تركيا.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com