الكشف عن سيارات فولكسفاغن جديدة في تركيا

تم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 16:18 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن اعلان مجموعة فيات كرايسلر الإيطالية لصناعة السيارات وفولكسفاغن الألمانية عن تعاون في إنتاج المركبات التجارية الخفيفة من طرازي فولكسفاغن "كاندي" و"أماروك"، وذلك الأسبوع الماضي.

وبصدور هذا الخبر يدلل على الاستثمار  لشركة فولكسفاغن الألمانية في تركيا، إذ تعتبر شركة توفاش التركية والتي مقرها في بورصة، واحدة من مراكز الإنتاج الإستراتيجية الثلاثة في العالم التابعة لشركة فيات الايطالية.

يشار إلى أن  شركة توفاش تعد مشروعًا مشتركًا بين مجموعة كوتش التركية القابضة وفيات الإيطالية، وهي أيضا ثاني أكبر مركز للبحث والتطوير في أوروبا.

جدير ذكره أنه في عام  1968شهد تأسيس شركة توفاش التركية لصناعة السيارات (TÜRK OTOMOBİL FABRİKASI A.Ş) كشركة ضمن مجموعة شركات كوتش، ومن ضمنها شركة فيات كرايسلر الأيطالية.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17585 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com