الكشف عن سيارات فولكسفاغن جديدة في تركياتم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 16:18 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن اعلان مجموعة فيات كرايسلر الإيطالية لصناعة السيارات وفولكسفاغن الألمانية عن تعاون في إنتاج المركبات التجارية الخفيفة من طرازي فولكسفاغن "كاندي" و"أماروك"، وذلك الأسبوع الماضي.

وبصدور هذا الخبر يدلل على الاستثمار  لشركة فولكسفاغن الألمانية في تركيا، إذ تعتبر شركة توفاش التركية والتي مقرها في بورصة، واحدة من مراكز الإنتاج الإستراتيجية الثلاثة في العالم التابعة لشركة فيات الايطالية.

يشار إلى أن  شركة توفاش تعد مشروعًا مشتركًا بين مجموعة كوتش التركية القابضة وفيات الإيطالية، وهي أيضا ثاني أكبر مركز للبحث والتطوير في أوروبا.

جدير ذكره أنه في عام  1968شهد تأسيس شركة توفاش التركية لصناعة السيارات (TÜRK OTOMOBİL FABRİKASI A.Ş) كشركة ضمن مجموعة شركات كوتش، ومن ضمنها شركة فيات كرايسلر الأيطالية.

أنشر
انسخ الرابط
17585 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع