نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الكشف عن سيارات فولكسفاغن جديدة في تركياتم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 16:18 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أفادت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن اعلان مجموعة فيات كرايسلر الإيطالية لصناعة السيارات وفولكسفاغن الألمانية عن تعاون في إنتاج المركبات التجارية الخفيفة من طرازي فولكسفاغن "كاندي" و"أماروك"، وذلك الأسبوع الماضي.

وبصدور هذا الخبر يدلل على الاستثمار  لشركة فولكسفاغن الألمانية في تركيا، إذ تعتبر شركة توفاش التركية والتي مقرها في بورصة، واحدة من مراكز الإنتاج الإستراتيجية الثلاثة في العالم التابعة لشركة فيات الايطالية.

يشار إلى أن  شركة توفاش تعد مشروعًا مشتركًا بين مجموعة كوتش التركية القابضة وفيات الإيطالية، وهي أيضا ثاني أكبر مركز للبحث والتطوير في أوروبا.

جدير ذكره أنه في عام  1968شهد تأسيس شركة توفاش التركية لصناعة السيارات (TÜRK OTOMOBİL FABRİKASI A.Ş) كشركة ضمن مجموعة شركات كوتش، ومن ضمنها شركة فيات كرايسلر الأيطالية.

أنشر
انسخ الرابط
17585 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com