نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان: تأشيرة إلكترونية للفلسطينيين لدخول تركياتم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 20:52 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده قررت منح الفلسطينيين إمكانية الحصول على تأشيرة الدخول الإلكترونية إلى تركيا،جاء هذا الاعلان في مؤتمر صحافي جمعه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس بأنقرة

وأوضح أردوغان أنه اعتبارًا من أكتوبر/تشرين الأول المقبل سنتيح لإخوتنا الفلسطينيين الحصول على تأشيرة إلكترونية للدخول إلى تركيا .

وأشار أردوغان إلى أن بلاده ستواصل جهودها في كافة المحافل الدولية من أجل تحقيق الاعتراف بدولة فلسطين على الصعيد العالمي.

وقال الرئيس التركي  بحسب ما نقلته وكالة "الأناضول" إنه ينبغي على الإدارة الإسرائيلية وضع حد للمحاولات الرامية لتقويض حل الدولتين.

وشدّد أردوغان على أن حل الأزمة في المنطقة وإرساء السلام "يصب في صالح الإسرائيليين، فضلًا عن إخوتنا الفلسطينيين"، معتبرًا أن طريق السلام الدائم في المنطقة يمر من خلال إقامة دولة فلسطين مستقلة ذات سيادة.

أنشر
انسخ الرابط
17589 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com