نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أردوغان: تأشيرة إلكترونية للفلسطينيين لدخول تركيا

تم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 20:52 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، أن بلاده قررت منح الفلسطينيين إمكانية الحصول على تأشيرة الدخول الإلكترونية إلى تركيا،جاء هذا الاعلان في مؤتمر صحافي جمعه بالرئيس الفلسطيني محمود عباس بأنقرة

وأوضح أردوغان أنه اعتبارًا من أكتوبر/تشرين الأول المقبل سنتيح لإخوتنا الفلسطينيين الحصول على تأشيرة إلكترونية للدخول إلى تركيا .

وأشار أردوغان إلى أن بلاده ستواصل جهودها في كافة المحافل الدولية من أجل تحقيق الاعتراف بدولة فلسطين على الصعيد العالمي.

وقال الرئيس التركي  بحسب ما نقلته وكالة "الأناضول" إنه ينبغي على الإدارة الإسرائيلية وضع حد للمحاولات الرامية لتقويض حل الدولتين.

وشدّد أردوغان على أن حل الأزمة في المنطقة وإرساء السلام "يصب في صالح الإسرائيليين، فضلًا عن إخوتنا الفلسطينيين"، معتبرًا أن طريق السلام الدائم في المنطقة يمر من خلال إقامة دولة فلسطين مستقلة ذات سيادة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أنشر
انسخ الرابط
17589 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com