نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أكلي لحوم بشر في جنوب أفريقيا

تم النشر: 28/08/2017 - الساعة: 00:04 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

زينل فتاة تبلغ من العمر 25 عام ، أم لطفل يبلغ من العمر سنتين ، اختفت عن عائلتها منذ تموز/يوليو الماضي لتعتقد العائلة أنها وقعت ضحية بين يدي شبكة تختص في خطف الأشخاص وتقديمهم لآلكي لحوم البشر.

جاء هذا الاعتقاد بعد العثور على جثة امرأة مفصولة الرأس مما أثار مخاوف قبيلة شايامويا المتواجدة في إقليم كوالازولو ناتال في جنوب أفريقيا.

حيث قدم رجل للشرطة وسلم نفسه على أنه معالج تقليدي وقد ملّ من أكل لحوم البشر الأمر الذي أدى إلى العثور على جسدها المتحلل.

 في البداية لم تصدق الشرطة ما رواه الرجل لكن عندما قام بتقديم يد وقدم بشريتين كدليل على ما ادعى اعتقلوه على الفور وعند اقتياده من قبل الشرطة لمنزله الذي يستأجره عثروا على 8 آذان بشرية موضوعة بقدر للطبخ حيث كان من المفترض أن يتم تقديم هذه الآذان بعد طبخها لزبائنه الذين أوهموا بأنها تملك قدرات سحرية تجلب لمن يأكلها المال والسلطة والحماية ، بالإضافة للعثور على عدة أجزاء بشرية موضوعة في كيس وبقايا ملابس ممزقة لـ هلاتشوايو وتحمل أثار دم بين بقايا بشرية في المنزل حيث تعرفت عائلتها على ملابسها.

إلا أن الشرطة لا تزال تنتظر نتائج الحمض النووي لمعرفة فيما إذا كانت البقايا تعود لهذه المرأة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17591 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com