نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بالصور..غواصات دفاعية أشبه بمخلوقات البحرتم النشر: 29/08/2017 - الساعة: 09:39 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل تحقيق الطفرة العالية لتصنيع غواصات المستقبل التي تسير تحت الماء حيث بات الاختبارات تجري على قدم وساق نحو تتطوير غواصات أشبه بمخلوقات البحر .

ونقلاً عن" سكاي نيوز" لعل أكثر المشاركين في الهندسة البحرية  والقوة التكنولوجية الحاصلة منتدي علماء ومهندسين بريطانين حيث يمكن تصنيع تلك الغواصات في الحاضر وليس ببعيد.

ونوه متحدث باسم البحرية البريطانية، أن الهدف من المبادرة تخيل الشكل الذي ستبدو عليه الغواصات، وكيفية عملها على حماية البلاد خلال العقود المقبلة.

وأبدع المصممون أشكالا فريدة مقتبسة من مخلوقات بحرية ما يعكس إمكانيات مميزة في المناورة، وقدرة كبيرة على الاستشعار تتيح لها أن تتوارى عن أنظار العدو تحت الماء.

يذكر أن في حال القدرة على تحويل 10% من الآراء التي تم اتخاذها سيرفع من شأن البلاد ويضعها وفق منظومة دفاعية قوية ومتتطورة.

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com