نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بالصور..غواصات دفاعية أشبه بمخلوقات البحر

تم النشر: 29/08/2017 - الساعة: 09:39 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل تحقيق الطفرة العالية لتصنيع غواصات المستقبل التي تسير تحت الماء حيث بات الاختبارات تجري على قدم وساق نحو تتطوير غواصات أشبه بمخلوقات البحر .

ونقلاً عن" سكاي نيوز" لعل أكثر المشاركين في الهندسة البحرية  والقوة التكنولوجية الحاصلة منتدي علماء ومهندسين بريطانين حيث يمكن تصنيع تلك الغواصات في الحاضر وليس ببعيد.

ونوه متحدث باسم البحرية البريطانية، أن الهدف من المبادرة تخيل الشكل الذي ستبدو عليه الغواصات، وكيفية عملها على حماية البلاد خلال العقود المقبلة.

وأبدع المصممون أشكالا فريدة مقتبسة من مخلوقات بحرية ما يعكس إمكانيات مميزة في المناورة، وقدرة كبيرة على الاستشعار تتيح لها أن تتوارى عن أنظار العدو تحت الماء.

يذكر أن في حال القدرة على تحويل 10% من الآراء التي تم اتخاذها سيرفع من شأن البلاد ويضعها وفق منظومة دفاعية قوية ومتتطورة.

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 21/01/2018 - 13:03

    أعلنت شركة إنديفر كونتنت في هوليوود أنها قررت تحويل كتاب "نار وغضب.. داخل بيت ترمب الأبيض" إلى مسلسل تلفزيوني ، جاء ذلك بعد شرائها حقوق الكتاب الذي يحتوي على انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترمب  وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "بوسطن غلوب "الأميركية أمس الجمعة.
FreeCurrencyRates.com