نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار
عاجل

مانشستر يونايتد يسعى للظفر بخدمات الويلزي"جاريث بيل"

تم النشر: 29/08/2017 - الساعة: 10:03 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية بأيام ومع رغبة جاريث بيل الرحيل من النادي الملكي محققاً جميع الألقاب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان وسبقه كارلو أنشيلوتي قدم نادي الشياطين الحمر عرضا بقيمة 92 مليون إسترليني من أجل الظفر بخدمات الجناح الويلزي غاريث بيل والذي يلعب لصفوف النادي الملكي الإسباني ريال مدريد.

وأضافت مجلة "دون بالون" الإسبانية إن لاعب بطل إسبانيا وأوروبا، الشهير بسرعته الفائقة، قد ينتقل إلى "الشياطين الحُمر" خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها ليل الخميس.

وفي حال تمت الصفقة، سيعود بيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بعد انتقاله من توتنهام هوتسبير إلى ريال مدريد عام 2013، مقابل نحو 100 مليون يورو (صفقة قياسية وقتها).

يذكر أن حقق "قطار ويلز" مع الفريق الملكي لقب الدوري الإسباني مرة، ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، لكنه غاب عن صفوف الفريق فترات طويلة بسبب تعرضه لإصابات مختلفة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17597 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 22/01/2018 - 14:33

    تجدد موسكو انتقادها "للاستفزازات الأميركية"التي أزّمت الوضع في عفرين شمالي غربي سوريا، ودفعت تركيا لشن عملية عسكرية ضد مسلحي وحدات حماية الشعب الكردية. وبهذا الصدد، قال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، اليوم الإثنين، إن الموقف الأمريكي في سوريا يغذي الحركات الانفصالية، والذي من شأنه تهديد وحدة الأراضي السورية، مضيفا "إما أن الولايات المتحدة تفتقر إلى فهم الوضع في سوريا جيداً، أو أنها تحرض الحركات الانفصالية هناك".
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com