مانشستر يونايتد يسعى للظفر بخدمات الويلزي"جاريث بيل"تم النشر: 29/08/2017 - الساعة: 10:03 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قبل إغلاق سوق الإنتقالات الصيفية بأيام ومع رغبة جاريث بيل الرحيل من النادي الملكي محققاً جميع الألقاب تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان وسبقه كارلو أنشيلوتي قدم نادي الشياطين الحمر عرضا بقيمة 92 مليون إسترليني من أجل الظفر بخدمات الجناح الويلزي غاريث بيل والذي يلعب لصفوف النادي الملكي الإسباني ريال مدريد.

وأضافت مجلة "دون بالون" الإسبانية إن لاعب بطل إسبانيا وأوروبا، الشهير بسرعته الفائقة، قد ينتقل إلى "الشياطين الحُمر" خلال الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية، التي تغلق أبوابها ليل الخميس.

وفي حال تمت الصفقة، سيعود بيل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى، بعد انتقاله من توتنهام هوتسبير إلى ريال مدريد عام 2013، مقابل نحو 100 مليون يورو (صفقة قياسية وقتها).

يذكر أن حقق "قطار ويلز" مع الفريق الملكي لقب الدوري الإسباني مرة، ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، لكنه غاب عن صفوف الفريق فترات طويلة بسبب تعرضه لإصابات مختلفة.

أنشر
انسخ الرابط
17597 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع