العاهل السعودي يهنئ أردوغان بمناسبة "عيد النصر" في تركيا"

تم النشر: 29/08/2017 - الساعة: 12:44 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تشهد تركيا غداً الأربعاء "عيد النصر" والذي يعتبر يوم القوات المسلحة، عيدا وطنيا في الجمهورية التركية حيث أرسل العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان برقية تهنئة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة ذكري عيد النصر.

يأتي ذلك نقلاً عن وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس)، أعرب الملك سلمان باسمه واسم شعب وحكومة المملكة العربية السعودية عن أصدق التهاني وأطيب التمنيات بالصحة والسعادة للرئيس أردوغان، ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق "أطراد التقدم والازدهار".

أيضاً أرسل الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع السعودي، برقية تهنئة مماثلة للرئيس أردوغان، معرباً عن "أبلغ التهاني وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة له، ولحكومة وشعب الجمهورية التركية الشقيق المزيد من التقدم والازدهار".

يذكر أن العلاقات التركية قد شهدت طفرة في تحسن العلاقات بين تركيا والسعودية في حكم الرئيس الحالي السيد رجب طيب أردوغان.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com