نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

72ساعة تفصل برشلونة عن كوتينيو وإغلاق السوق الصيفيةتم النشر: 29/08/2017 - الساعة: 14:05 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن طبيب المنتخب البرازيلي أن مواطنه الدولي فيليب كوتينيو لا يشتكي من أي آلام على غرار ما تحدث فيه مدربه الحالي يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي بأن اللاعب يشتكي الإصابة من الظهر.وهذا ما أخفاه الطبيب الحالي للمنتخب بأن كوتينيو ليس لديه أي مشكلة سوا العامل النفسي ورغبته بالرحيل من النادي الحالي ويسعى جاهداً أن ينضم لصفوف نادي برشلونة الإسباني الذي يصارع الوقت لإنهاء تلك الصفقة بأقرب وأن يكون بديلاً لمواطنه الآخر نيمار دا سيلفا.

يذكر أن كلوب قد أكد أن لاعبه فيليب كوتينيو25 عاما يغيب عن التدريبات ومباريات الفريق بصفة مستمرة بسبب مشاكل في الظهر.

وخضع كوتينيو لفحوصات طبية أكدت سلامته من الناحية البدنية مع بعض المشاكل النفسية فقط.

ونوه سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة جلوبو البرازيلية:"كوتينيو غير سعيد مع وضعه ولديه بعض القلق ، يمكنه التدرب واللعب، مشاكله نفسية فقط".

وترى التحليلات أن تواجد كوتينيو في تدريبات المنتخب البرازيلي تسبب الكثير من الحرج للمدرب كلوب كونه أكد سابقاً أن اللاعب غاب نتيجة إصابته بالظهر.

ويبقي للنادي الكاتالوني 72ساعة أمام إنهاء صفقة كوتينيو قبل إغلاق السوق الصيفية للتعاقدات

أنشر
انسخ الرابط
17610 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 11/12/2017 - 17:51

    أكد ديميتري بيسكوف المتحدث باسم الكرملين اليوم الاثنين على أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين سيناقش مع نظيره التركي رجب طيب أردوغان الإجراءات المتبعة بعد مغادرة القوات الروسية من سوريا، وذلك خلال تصريحات صحفية بشأن زيارة العمل التي يجريها الرئيس الروسي لمدينة أنقرة العاصمة التركية.
أحدث المقالات
  • 30/11/2017 - 17:30

    لم يتجاوز الثانية والثلاثين من عمره وهو كبير المهندسين الإلكترونيين في شركة أسيلسان التركية للصناعات الدفاعية والقائم على أحد أهم المشاريع التكنولوجية الدفاعية إنه المهندس كرم باريل دار، الذي وجدت جثته مرمية من الطابق الرابع عشر حيث مكان إقامته، هذه الحادثة
اخترنا لكم
  • 11/12/2017 - 18:42

    كشف مجلس نقابة المهن الموسيقية في مصر موعد انتهاء عقوبة المطربة شيرين عبد الوهاب بعد إساءاتها لدولة مصر أثناء حفل موسيقي عندما طلب منها الجمهور غناء "حلوة يا بلدي" وردت" بتجيب بلهارسيا".
FreeCurrencyRates.com