72ساعة تفصل برشلونة عن كوتينيو وإغلاق السوق الصيفيةتم النشر: 29/08/2017 - الساعة: 14:05 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أعلن طبيب المنتخب البرازيلي أن مواطنه الدولي فيليب كوتينيو لا يشتكي من أي آلام على غرار ما تحدث فيه مدربه الحالي يورغن كلوب مدرب نادي ليفربول الإنجليزي بأن اللاعب يشتكي الإصابة من الظهر.وهذا ما أخفاه الطبيب الحالي للمنتخب بأن كوتينيو ليس لديه أي مشكلة سوا العامل النفسي ورغبته بالرحيل من النادي الحالي ويسعى جاهداً أن ينضم لصفوف نادي برشلونة الإسباني الذي يصارع الوقت لإنهاء تلك الصفقة بأقرب وأن يكون بديلاً لمواطنه الآخر نيمار دا سيلفا.

يذكر أن كلوب قد أكد أن لاعبه فيليب كوتينيو25 عاما يغيب عن التدريبات ومباريات الفريق بصفة مستمرة بسبب مشاكل في الظهر.

وخضع كوتينيو لفحوصات طبية أكدت سلامته من الناحية البدنية مع بعض المشاكل النفسية فقط.

ونوه سيميوني في تصريحات نقلتها صحيفة جلوبو البرازيلية:"كوتينيو غير سعيد مع وضعه ولديه بعض القلق ، يمكنه التدرب واللعب، مشاكله نفسية فقط".

وترى التحليلات أن تواجد كوتينيو في تدريبات المنتخب البرازيلي تسبب الكثير من الحرج للمدرب كلوب كونه أكد سابقاً أن اللاعب غاب نتيجة إصابته بالظهر.

ويبقي للنادي الكاتالوني 72ساعة أمام إنهاء صفقة كوتينيو قبل إغلاق السوق الصيفية للتعاقدات

أنشر
انسخ الرابط
17610 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع