ترحيب تركي بدخول شركة أمازون إلى السوق التركيةتم النشر: 29/08/2017 - الساعة: 17:17 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

" يعد إنشاء فرع لشركة أمازون في تركيا تطوراً ايجابياً لتنمية التجارة الالكترونية هذا ما أكده نائب رئيس الوزراء محمد شيمشك

على الصعيد ذاته علق  شيمشك في تغريده له على تويتر بأن هذه الخطوة تعد تطور ايجابي في مجال التجارة الإلكترونية،وذلك لأنه هذه الشركة منصة جديدة للشركات الصغيرة والمتوسطة".

يشار  إلى أن عدد كبير من الشركات الغربية ترى في تركيا نموذجاً للأسواق الناشئة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

كما ستشهد تركيا دخول علامات تجارية عالمية وذلك عقب دخول شركة أمازون إلى السوق التركية

جدير ذكره أنه في 5تموز/يوليو عام 1994م تم تأسيس شركة أمازون للتجارة الالكترونية من قبل جيف بيزوس ويقع مقره في سياتل واشنطن، وهو أكبر متاجر التجزئة القائمة على الإنترنت في العالم من حيث إجمالي المبيعات والقيمة السوقية.

أنشر
انسخ الرابط
17621 مشاهدة
أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 16:37

    في مساعيه الجادة لتنشيط حزبه قبل انتخابات عام 2019 دعا الرئيس التركي رجب طيب أردوغان رؤساء بلديات 3 مدن كبرى لتقديم استقالاتهم ومن ضمن هؤلاء الرؤساء رئيس بلدية العاصمة أنقرة. ونقلاً عن صحيفة "حرييت "التركية ذكرت أن الرئيس التركي قال :خلال تصريح للصحفيين على متن طائرته عائدا من رحلة إلى بولندا هذا الأسبوع "أن الناس لا ينظرون إلى أصحاب هذه المناصب كمرشحين مستقلين بل مرشحين عن أحزاب"
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع