نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الامارات تجدد حظوظها في تصفيات المونديال عن طريق السعوديةتم النشر: 30/08/2017 - الساعة: 00:27 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قلب المنتخب الإماراتي تأخره بهدف ليفوز على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وذلك في الجولة التاسعة من المجموعة الثانية للدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018

سجل للمنتخب السعودي نواف العابد في الدقيقة 20 من ركلة جزاء ، عادله المنتخب الإمارتي في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب علي مبخوت ، ليسجل هدف التقدم والفوز للمنتخب الإمارتي اللاعب أحمد خليل من تسديدة صاروخية في الدقيقة 60 من عمر المباراة ، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة متأخراً عن المنتخب السعودي بـ 3 نقاط .

وسيواجه المنتخب السعودي في المرحلة الأخيرة على أرضه المنتخب الياباني فيما يلعب المنتخب الإماراتي مع نظيره العراقي في نفس المرحلة.

أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com