الامارات تجدد حظوظها في تصفيات المونديال عن طريق السعودية

تم النشر: 30/08/2017 - الساعة: 00:27 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قلب المنتخب الإماراتي تأخره بهدف ليفوز على المنتخب السعودي بهدفين مقابل هدف وذلك في الجولة التاسعة من المجموعة الثانية للدور الثالث لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018

سجل للمنتخب السعودي نواف العابد في الدقيقة 20 من ركلة جزاء ، عادله المنتخب الإمارتي في الدقيقة 22 عن طريق اللاعب علي مبخوت ، ليسجل هدف التقدم والفوز للمنتخب الإمارتي اللاعب أحمد خليل من تسديدة صاروخية في الدقيقة 60 من عمر المباراة ، ليرفع رصيده إلى 13 نقطة متأخراً عن المنتخب السعودي بـ 3 نقاط .

وسيواجه المنتخب السعودي في المرحلة الأخيرة على أرضه المنتخب الياباني فيما يلعب المنتخب الإماراتي مع نظيره العراقي في نفس المرحلة.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com