نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مفاجآت الموسم الجديد من أرطغرل تم النشر: 30/08/2017 - الساعة: 11:58 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بشغف كبير ينتظر المتابع داخل تركيا وخارجها الموسم الجديد من مسلسل أرطغرل ،حيث في ختام الاحداث الأخيرة للموسم الماضي حزن المتابعون على النهاية المأساوية التي ختم بها الأحداث  التي أوصلت بطل المسلسل إلى حافة الموت ولكن جميع المشاهدين على يقين أن ارطغرل لن يموت.

 الموسم الجديد من أرطغرل  يحمل أحداث ومفاجآت كبيرة والجديد ما كشفت عنه وسائل الأعلام هو أن  الموسم الجديد سيشهد عددا أقل من الانتصارات التي كانت في الموسم السابق٬ بحيث سيركز الموسم الجديد أكثر على انهيار الدولة السلجوقية في الأناضول.

ومن الأحداث الجديدة في المسلسل أنه سيتم تسميم السلطان علاء الدين كيكوبات وسيموت شهيدا٬ وهناك احتمالية أن يكون لسعد الدين كوبيك يد في هذا الموضوع٬ وسيرثه ابنه ذو 16 عاما.


 اقرأ أيضاً | الكشف عن موعد بدء الموسم الرابع من قيامة أرطغرل


وسيحمل السلطان الصغير الأمر بعد والده لكن لن يكون ناجحا مثل أباه وسيقضي معظم أوقاته في القصور٬ وبذلك ستؤول أمور الدولة للوزير سعد الدين كوبيك وسيكون مسؤول عن جميع الأمور الهامة المتعلقة بالدولة

وعليه ستسوء الأوضاع ستصبح الأمور خارجة عن سيطرة السلطان الصغير كليا ثم سيقوم بدعوة الوزير سعد الدين كوبيك وسيقوم بقتله بشكل وحشي.، مما يصعب الأمر على أرطغرل

من الاحداث أيضاً سيأمر السلطان الصغير ان توضع جثته في برج قصر “كوبادابات” لعدة ايام وذلك بسبب الظلم الذي الحقه بالدولة السلجوقية والضعف الذي سببها له.

سيحظى المغول بالفوز بالحرب بعد أن يتواجه الجيش السلجوقي والجيش المغولي في شرق “سيفاس”

ومن ثمار الحرب هذه ظهور العديد من الإمارات الصغيرة في الأناضول وهي ستشكل اصغر الإمارات العثمانية

كما ستشهد أحداث المسلسل تطور جميل وهو ولادة عثمان بك وبهذا فإن قواعد الدولة العثمانية ستتشكل هنا

 

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com