نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

هبوط اضطراري لطائرة ركاب تركية في القاهرة

تم النشر: 30/08/2017 - الساعة: 13:04 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اضطرت طائرة ركاب تتبع للخطوط الجوية التركية الهبوط في مطار القاهرة  لإنقاذ حياة مواطن سعودي كان على متن الطائرة المتوجهه للسعودية .

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، في تصريحات صحفية، إنه "أثناء عبور رحلة الخطوط الجوية التركية رقم 114 للأجواء المصرية قادمة من إسطنبول في طريقها إلى مدينة ينبع السعودية، أصيب راكب سعودي بنوبة صرع تستلزم سرعة نقله إلى المستشفى، فطلب قائد الطائرة من برج المراقبة السماح له بالهبوط".

وأشار أن "برج المراقبة بمطار القاهرة سمح للطائرة بالهبوط، وعلى الفور نقل الراكب بصحبة أسرته المكونة من 6 أفراد إلى أحد المستشفيات، واستأنفت الطائرة رحلتها بدونهم بعد تأخير 90 دقيقة".

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 21/01/2018 - 13:03

    أعلنت شركة إنديفر كونتنت في هوليوود أنها قررت تحويل كتاب "نار وغضب.. داخل بيت ترمب الأبيض" إلى مسلسل تلفزيوني ، جاء ذلك بعد شرائها حقوق الكتاب الذي يحتوي على انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترمب  وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "بوسطن غلوب "الأميركية أمس الجمعة.
FreeCurrencyRates.com