نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

هبوط اضطراري لطائرة ركاب تركية في القاهرةتم النشر: 30/08/2017 - الساعة: 13:04 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

اضطرت طائرة ركاب تتبع للخطوط الجوية التركية الهبوط في مطار القاهرة  لإنقاذ حياة مواطن سعودي كان على متن الطائرة المتوجهه للسعودية .

وقال المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته، في تصريحات صحفية، إنه "أثناء عبور رحلة الخطوط الجوية التركية رقم 114 للأجواء المصرية قادمة من إسطنبول في طريقها إلى مدينة ينبع السعودية، أصيب راكب سعودي بنوبة صرع تستلزم سرعة نقله إلى المستشفى، فطلب قائد الطائرة من برج المراقبة السماح له بالهبوط".

وأشار أن "برج المراقبة بمطار القاهرة سمح للطائرة بالهبوط، وعلى الفور نقل الراكب بصحبة أسرته المكونة من 6 أفراد إلى أحد المستشفيات، واستأنفت الطائرة رحلتها بدونهم بعد تأخير 90 دقيقة".

 

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com