قراصنة أتراك في خطوة لإنقاذ ميانمار

تم النشر: 30/08/2017 - الساعة: 13:48 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل جرائم الإبادة والقتل المستمر الذي تمارسه حكومة الميانمار تجاه أقلية الروهينغيا المسلمة ، قام مجموعة قراصنة أتراك باختراق الموقع الرسمي لوزارة الموارد الطبيعية وحماية البيئة التابعة لحكومة ميانمار .

وكما جاء في  موقع "خبر 7" التركي، فإن الاختراق وقع مساء أمس من قِبل قراصنة إلكترونيين أتراك يُدعون بـ "فريق آي يلديز" (ويعني النجمة والهلال) .

وذكر الموقع بأن العملية قد تستمر لتطال مواقع حكومية أخرى كرد على المجازر التي وقعت تجاه مسلمي ميانمار ، حيث قُتل هناك أكثر من 3 آلاف مسلم خلال الأيام الأخيرة. 

جدير ذكر أن الحرب الالكترونية هي من أقوى الحروب بعد البرية، والجوية والبحرية ، حيث تتسبب بشل العديد من مؤسسات الدولة وتتحول إلى فوضى عارمة في حال استمرت لفترة طويلة . 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17652 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com