نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بعد تكساس.. إعصار "هارفي" يضرب لويزيانا الأمريكية تم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 09:55 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد مرورها بولاية تكساس وإحداث أضرار جسيمة وقعت بالولاية والتي أعلنها ترامب منطقة منكوبة حيث خسائر تقدر ب 40 مليار دولار وصلت العاصفة هارفي لولاية لويزيانا الولاية التي لا تزال تحمل ذكريات الإعصار المدمر كاترينا عام 2005.

وضربت العاصفة لويزيانا في غرب مدينة كاميرون مع أمطار غزيرة تتساقط على هذه الولاية الأميركية الواقعة جنوب غرب البلاد، كما أعلن المركز الوطني للأعاصير.             

وفي ولاية تكساس كانت فرق الإنقاذ تسابق الزمن للعثور على ناجين من جراء مرور العاصفة، فيما أعلن حاكم مدينة هيوستن الأربعاء حظر تجول ليليا لمنع وقوع عمليات سلب، وسط تواصل هطول الأمطار وارتفاع منسوب مياه الفيضانات.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com