نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

حمامات الصخور بتركيا ..واحة جمالية تمتع الناظرين تم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 10:49 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعتبر حمامات الصخور واحة جمالية بحتة تمتع كل من يزور هذه المنطقة التي لربما تشفي الكثير من الأمراض حيال التمتع بخيال مناظرها الخلابة وتعتبرحمامات الصخور الطبيعية في تركيا، والتي تحمل مدرجات رائعة من الحجر الجيري الأبيض والدافئة المثيرة . فهي حمامات شفافة في مدينة باموكالي تتدفق هذه المياه الدافئة مثل الشلالات شديدة الإنحدار . مذهلة حقاً، وهي أحد الظواهر الجولوجية في مدينة باموكالي والتي يطلق عليها البعض ” قلعة القطن ” باللغة التركية . فهي موقع ملحوظ في مدينة باموكالي ومزيج من العجائب الطبيعية وفقاً لموقع اليونسكو للتراث العالمي أكثر من مليون زائر سنوياً وبذلك فهي أكثر الأماكن جذباً في تركيا والأكثر زيارة .

أنشر
انسخ الرابط
17681 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com