نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

حمامات الصخور بتركيا ..واحة جمالية تمتع الناظرين

تم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 10:49 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تعتبر حمامات الصخور واحة جمالية بحتة تمتع كل من يزور هذه المنطقة التي لربما تشفي الكثير من الأمراض حيال التمتع بخيال مناظرها الخلابة وتعتبرحمامات الصخور الطبيعية في تركيا، والتي تحمل مدرجات رائعة من الحجر الجيري الأبيض والدافئة المثيرة . فهي حمامات شفافة في مدينة باموكالي تتدفق هذه المياه الدافئة مثل الشلالات شديدة الإنحدار . مذهلة حقاً، وهي أحد الظواهر الجولوجية في مدينة باموكالي والتي يطلق عليها البعض ” قلعة القطن ” باللغة التركية . فهي موقع ملحوظ في مدينة باموكالي ومزيج من العجائب الطبيعية وفقاً لموقع اليونسكو للتراث العالمي أكثر من مليون زائر سنوياً وبذلك فهي أكثر الأماكن جذباً في تركيا والأكثر زيارة .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17681 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com