نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

أمازون تطلق رابطها الالكتروني في تركيا

تم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 11:03 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في إطار المباحثات الجارية بين شركة الأمازون الأمريكية للتجارة الإلكترونية والحكومة التركية لدخول السوق التركية أعلنت أمازون ، عن رابط موقعها الإلكتروني في تركيا والذي ستقدم خدماتها لزبائنها عبره.

وبينت  الشركة  أنه من خلال الدخول إلى الرابط التالي "http://www.amazon.com.tr" سيتمكن الزبائن الأتراك في تركيا الاستفادة من خدماتها المتوفرة على الموقع.

وتعد شركة "أمازون" شركة أمريكية للتجارة الإلكترونية،كانت بداياتها في ، ببيع الكتب ثم توسعت منتجاتها، لتحدث لاحقا ثورة في عالم التسوق والمتاجر الإلكترونية، تأسست عام 1994 في ولاية سياتل الأمريكية  يشار إلى أن قيمة سلعها  تتجاوز مئة مليار دولار سنويا.


أقرأ أيضاً| ترحيب تركي بدخول شركة أمازون إلى السوق التركية 


 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com