نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بي إم دبيلو تطلق سيارة جديدة تعمل بالكهرباء

تم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 12:17 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أطلقت شركة بي إم دبليوالألمانية النسخة الجديدة من التصميم الحديث لسيارة بي إم الجديدة التي تعمل بالكهرباء.

يذكر أن الشركة قد أعلنت في تموز أن النسخة الكهربائية الكاملة من السيارة، التي ستكون بثلاثة أبواب، سيبدأ إنتاجها في مصنعها في "كولي" بمدينة أوكسفورد البريطانية في 2019.

وكانت نسخة من سيارة ميني تعمل بالكهرباء، أطلق عليها "ميني إي - Mini E"، قد بدأت التجارب المكثفة عليها في 2008.

أما ميني الكهربائية الجديدة فسوف يكشف عنها في معرض فرانكفورت للسيارات الشهر المقبل. وتقول بي إم دبليو إنها "ستحوي محركا كهربائيا قويا".

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17688 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 21/01/2018 - 13:03

    أعلنت شركة إنديفر كونتنت في هوليوود أنها قررت تحويل كتاب "نار وغضب.. داخل بيت ترمب الأبيض" إلى مسلسل تلفزيوني ، جاء ذلك بعد شرائها حقوق الكتاب الذي يحتوي على انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترمب  وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "بوسطن غلوب "الأميركية أمس الجمعة.
FreeCurrencyRates.com