نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

إيفا برلين... ستتمكن قريباً من تشغيل غسالتك بأمر صوتيتم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 13:27 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

قالت شركة جوجل أن خدمة اسستنت ستصل إلى الكثير من مكبرات الصوت والمزيد من الأجهزة المنزلية في وقت لاحق من هذا العام في إضافة هامة بالنسبة لميزة المساعد الصوتي الخاص بالشركة Google Assistant

وقدمت جوجل في معرض إيفا برلين 2017 ثلاث مكبرات صوتية هي GA10 من شركة باناسونيك وZolo من شركة أنكر و TicHome Mini من شركة Mobovi وستكون أول أجهزة صوتية منافسة بشكل عملي لجهاز جوجل هوم القادر على الإجابة على كل أسألتك بواسطة ميزة المساعد الرقمي Google Assistant وأوضحت بأنه ستكون هناك مزيد من المكبرات الصوتية قريباً.

أما فيما يخص الأجهزة المنزلية فقد أشارت جوجل بأن شركة إل جي ستكون الشركة الرائدة بالنسبة لميزة Google Assistant من ناحية استخدامها في أجهزتها مثل الغسالات ومجففات الشعر والمكانس الكهربائية والتي سوف تستقبل أوامر صوتية ربما لم تكن تخطر ببال أحد على سبيل المثال " أوكِ جوجل ، إغسل ملابسي أو إبدأ كنس المنزل " وستتاح هذه الخدمة لأكثر من 70 شركة مصنعة للأجهزة المنزلية.

أهم الأخبار
  • 21/11/2017 - 17:09

    قال الرئيس التركي رجب طيب اردوغان في تصريحٍ منسوبٍ إليه اليوم الثلاثاء، إنّ بلاده ماضية قدماً في إنشاء مفاعل نووي، شاء من شاء، و أبى من أبى، و إنّ البعض منزعج تماماً من تأسيس تركيا مفاعلاً نوويّاً، و بأنّ بعض الدوائر تسعى لتحجيم نشاط تركيّا في مجال الطاقة . 
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 21/11/2017 - 16:01

    يميل لونه إلى الأخضر، ويتهافت عليه الأتراك رغم سعره المرتفع مقتنعين باحتوائه على معادن وفيتاميات غنية. البيض الأخضر الذي يحظى باهتمام كبير من قبل المستهلك التركي، هو بيض من عرق دجاج أمريكا الجنوبية، ويباع بسعر عالي مقارنة بالبيض العادي، حيث تصل سعر البيضة الواحدة منه إلى 7.5 ليرة تركية، بينما سعر البيض المحلي 50 قرشا للبيضة الواحدة.
FreeCurrencyRates.com