التضخم يرتفع أكثر من المتوقع في منطقة اليورو

تم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 16:31 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ارتفع معدل التضخم بمنطقة اليورو أكثر من المتوقع في شهر آب/أغسطس وذلك بعد تقديرات أولية اليوم الخميس ليصل بذلك لأعلى مستوياته في 4 أشهر ، الأمر الذي يدعم التوقعات بتخلي البنك المركزي الأوروبي تدريجياً عن سياسته النقدية شديدة التسيير.

 حيث زادت أسعار المستهلكين في منطقة اليورو 1.5% على أساس سنوي في شهر آب/أغسطس بالمقارنة بـ 1.3% في تموز/يوليو وذلك حسب تقدير مكتب الإحصاءات التابع للاتحاد الأوروبي(يورستات) الأمر الذ تجاوز توقعات السوق التي أشارت لزيادة 1.4%.

وفي تقرير آخر ليوروستات اليوم الخميس قال إن معدل البطالة في منطقة اليورو وصل 9.1% في تموز/يوليو دون تغيير عن شهر حزيران/يونيو.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com