التضخم يرتفع أكثر من المتوقع في منطقة اليوروتم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 16:31 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ارتفع معدل التضخم بمنطقة اليورو أكثر من المتوقع في شهر آب/أغسطس وذلك بعد تقديرات أولية اليوم الخميس ليصل بذلك لأعلى مستوياته في 4 أشهر ، الأمر الذي يدعم التوقعات بتخلي البنك المركزي الأوروبي تدريجياً عن سياسته النقدية شديدة التسيير.

 حيث زادت أسعار المستهلكين في منطقة اليورو 1.5% على أساس سنوي في شهر آب/أغسطس بالمقارنة بـ 1.3% في تموز/يوليو وذلك حسب تقدير مكتب الإحصاءات التابع للاتحاد الأوروبي(يورستات) الأمر الذ تجاوز توقعات السوق التي أشارت لزيادة 1.4%.

وفي تقرير آخر ليوروستات اليوم الخميس قال إن معدل البطالة في منطقة اليورو وصل 9.1% في تموز/يوليو دون تغيير عن شهر حزيران/يونيو.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع