نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

التضخم يرتفع أكثر من المتوقع في منطقة اليوروتم النشر: 31/08/2017 - الساعة: 16:31 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

ارتفع معدل التضخم بمنطقة اليورو أكثر من المتوقع في شهر آب/أغسطس وذلك بعد تقديرات أولية اليوم الخميس ليصل بذلك لأعلى مستوياته في 4 أشهر ، الأمر الذي يدعم التوقعات بتخلي البنك المركزي الأوروبي تدريجياً عن سياسته النقدية شديدة التسيير.

 حيث زادت أسعار المستهلكين في منطقة اليورو 1.5% على أساس سنوي في شهر آب/أغسطس بالمقارنة بـ 1.3% في تموز/يوليو وذلك حسب تقدير مكتب الإحصاءات التابع للاتحاد الأوروبي(يورستات) الأمر الذ تجاوز توقعات السوق التي أشارت لزيادة 1.4%.

وفي تقرير آخر ليوروستات اليوم الخميس قال إن معدل البطالة في منطقة اليورو وصل 9.1% في تموز/يوليو دون تغيير عن شهر حزيران/يونيو.

أهم الأخبار
  • 23/11/2017 - 10:04

    استلم تنظيم " PYD" الذراع السوري لحزب العمال الكردستاني " PKK"، 120 عربة مدرعة مضادة للقتال والألغام من الولايات المتحدة الأمريكية عبر معبر فيشخابور على الحدود العراقية – السورية.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com