نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لافروف: روسيا لن تصمت حيال قرارات الولايات المتحدةتم النشر: 01/09/2017 - الساعة: 16:47 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل الظروف التي أعلنتها الولايات المتحدة الأمريكية حول إغلاق القنصلية الروسية في ولاية فرانسيسكو وملحقتين دوبلوماسيتين في واشنطن أعلن وزير الخاريجة الروسي السيد لافروف أن بلاده لن تصمت تجاه هذه القرارات وأنها سترد وبقوة لأن الولايات المتحدة تضر بالدولة.

يأتي ذلك في كلمة ألقاها لافروف، أمام طلبة روس، أن الولايات المتحدة لم تمهل موسكو سوى 48 ساعة، وأشار إلى أن بلاده قد تبحث مسألة تقليص عدد العاملين في السفارة الأمريكية مجددا.

وأشار لافروف أن روسيا "سترد حال الإنتهاء من التحليل المتوقع لمثل هذه القرارات "منوهاً القول إننا لم نكن نحن البادئين بقصة العقوبات المتبادلة هذه. بدأتها إدارة أوباما بغرض تقويض العلاقات الأمريكية الروسية وعدم السماح لإدارة ترامب بطرح أفكار بناءة أو الوفاء بتعهداته قبل انتخابه، سنرد بقوة على ما يضرنا".

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com