نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لافروف: روسيا لن تصمت حيال قرارات الولايات المتحدة

تم النشر: 01/09/2017 - الساعة: 16:47 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في ظل الظروف التي أعلنتها الولايات المتحدة الأمريكية حول إغلاق القنصلية الروسية في ولاية فرانسيسكو وملحقتين دوبلوماسيتين في واشنطن أعلن وزير الخاريجة الروسي السيد لافروف أن بلاده لن تصمت تجاه هذه القرارات وأنها سترد وبقوة لأن الولايات المتحدة تضر بالدولة.

يأتي ذلك في كلمة ألقاها لافروف، أمام طلبة روس، أن الولايات المتحدة لم تمهل موسكو سوى 48 ساعة، وأشار إلى أن بلاده قد تبحث مسألة تقليص عدد العاملين في السفارة الأمريكية مجددا.

وأشار لافروف أن روسيا "سترد حال الإنتهاء من التحليل المتوقع لمثل هذه القرارات "منوهاً القول إننا لم نكن نحن البادئين بقصة العقوبات المتبادلة هذه. بدأتها إدارة أوباما بغرض تقويض العلاقات الأمريكية الروسية وعدم السماح لإدارة ترامب بطرح أفكار بناءة أو الوفاء بتعهداته قبل انتخابه، سنرد بقوة على ما يضرنا".

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com