نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

حسناوات روسيات في منافسة الدب الروسي حول الرئاسةتم النشر: 01/09/2017 - الساعة: 19:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في خطوة الأولى من نوعها بدأت أربعة نساء خوض غمار الترشح للرئاسة وذلك في منافسة للدب الروسي فلاديمير بوتين في انتخابات الرئاسة المقبلة للعام 2018

يأتي ذلك نقلاً عن  المذيعة الروسية كسينيا سوبتشاك على أن النساء بات بمقدورهن الترشح للرئاسة والقيام بأعمال سياسية في البلاد وذلك للحث على تفعيل دور النساء بالبلاد كونهم يحملن المقدور الرئيسي للعمل بذلك .

وتحدثت "فيدوموستي" أن قائمة المرشحات قد تضم كلا من ناتاليا فيليكايا رئيسة اتحاد النساء الاشتراكي الديمقراطي، وإيرينا فولينيتس رئيسة منظمة "لجنة ذوي التلاميذ والطلبة"، وإيرينا بيتيليايفا عضوة المجلس المركزي لحزب "روسيا العادلة"، والمذيعة التلفزيونية كسينيا سوبتشاك.

وتبقى التكهنات حول مستقبل بوتين السياسي عن إمكانية ترشحه للرئاسة  المقبلة أو يقرر إنتهاء العمل السياسي في روسيا

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com