نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ترامب يحتاج مبلغ هائل لمواجهة "هارفي"تم النشر: 02/09/2017 - الساعة: 11:56 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد الإعصار القاسي الذي شهدته ولاية تكساس الأمريكية والتي احدث دماراً وخسارات تقدر بأكثر من 40 مليار دولار حتي اللحظة طالب الرئيس ترامب مبلغ 8مليارات دولارات من الكونجرس كخطوة أولى لتقديم الدعم لتكساس التي باتت منكوبة

وفي رسالة إلى بول ريان رئيس مجلس النواب الأميركي، قال مايك مولفاني أيضا إن التقاعس عن زيادة سقف الديون التي من المتوقع أن يتم الوصول إليه بحلول نهاية سبتمبر قد يحول دون تقديم طلبات أخرى للحصول على أموال لتخفيف آثار الكارثة.

وباتت محصلة العاصفة حتي اللحظة إلى 42 ضحية ولا تزال مؤهلة للإرتفاع وهذا ما يخشاه المسعفون حول إيجاد جثث إضافية.

وتبقى التكهنات حول عودة عشرات الآلاف من سكان جنوب الولايات المتحدة، الذين لجأوا إلى مراكز استقبال طارئة غير واردة إلى منازلهم،  فيما يواجه آخرون مشكلة العودة إلى منازل مهجورة منذ أيام عدة مع مياه موحلة بلغت مستوى النوافذ.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com