نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

موسكو: الأمن الأمريكي يعتزم تفتيش قنصليتنا في سان فرانسيسكوتم النشر: 02/09/2017 - الساعة: 12:39 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تبدو الأمور تسير باتجاه سلبي حول العلاقات الروسية الأمريكية خاصة بعد إغلاق القنصلية الروسية أمس؛ وعلى غرار ذلك تتخذ وزارة الخارجية الروسية إعلاناً بأن أجهزة الأمن الأمريكية تقرر تفتيش السفارة الروسية في ولاية سان فرانسيسكو بما في ذلك أماكن إقامة العاملين في المبني نفسه .

يأتي ذلك نقلاً عن قناة روسيا اليوم والتي أكدت أن "الحديث يدور حول اقتحام القنصلية ومساكن الدبلوماسيين، وطردهم حتى لا يزعجوا وكلاء مكتب التحقيقات الفدرالي".

ونوهت بأن قرار واشنطن تجاه إغلاق القنصلية الروسية هو تتدخل وانتهاك واضح حول جسيم القانون الدولي ويضر سلباً في العلاقات الدولية للبلدين .

هذا  وشددت على أن "تصرفات واشنطن وقراراتها، يُقوض إمكانية التعاون بما في ذلك في القضايا الدولية الملحة".

أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com