نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ال جي تهدد مستقبل "نوت8" بهاتفها الجديد تم النشر: 03/09/2017 - الساعة: 11:26 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد طرح سامسونج جهازها المنتظر نوت 8 والذي حصل على رواج واسع بين مستخدمي الهواتف الذكية كمميزات عالية الجودة وبتقنية عالية .حيث باتت شركة إل جي تهدد ثقة نوت 8 من خلال طرح جهازها الجدي بنوع "في30" وذلك سعياً لكسب ثقة الجمهور حول مستقبل الشركة وأجهزتها الجديدة .

وتناولت وسائل إعلامية عن بعض مميزات الهاتف الجديد في30 عن إمكانية وصول مساحة شاشته ل6بوصات والهدف من ذلك طلب الجمهور الذي بات يقيس قوة الجهاز مع حجم الشاشة وتتطوره.

ويضم الهاتف عدستي كاميرا في الخلف بأداء يصل إلى 16 ميغابيكسل، كما جرى تزويده بخاصية بصمتي الأصبع والوجه، فضلا عن فك قفل الجهاز من خلال التعرف عن الصوت.

أهم الأخبار
  • 20/11/2017 - 19:20

    شكر نجيرفان بارزاني رئيس اقليم شمال العراق اليوم الاثنين دولة تركيا لإمدادها المساعدات عقب الزلزال الذي حدث على الحدود العراقية والإيرانية قبل أسبوع، وذلك خلال مؤتمر صحفي في مدينة أربيل شمال العراق.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 20/11/2017 - 20:06

    أعلن عضو الحزب القومي الهندوسي الحاكم في الهند عن تقديم مكافأة مالية قدرها 100 مليون روبية أي ما يعادل 1.5 مليون دولار لمن يستطيع قتل الممثلة ديبيكا بادوكون.
FreeCurrencyRates.com