نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ال جي تهدد مستقبل "نوت8" بهاتفها الجديد

تم النشر: 03/09/2017 - الساعة: 11:26 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد طرح سامسونج جهازها المنتظر نوت 8 والذي حصل على رواج واسع بين مستخدمي الهواتف الذكية كمميزات عالية الجودة وبتقنية عالية .حيث باتت شركة إل جي تهدد ثقة نوت 8 من خلال طرح جهازها الجدي بنوع "في30" وذلك سعياً لكسب ثقة الجمهور حول مستقبل الشركة وأجهزتها الجديدة .

وتناولت وسائل إعلامية عن بعض مميزات الهاتف الجديد في30 عن إمكانية وصول مساحة شاشته ل6بوصات والهدف من ذلك طلب الجمهور الذي بات يقيس قوة الجهاز مع حجم الشاشة وتتطوره.

ويضم الهاتف عدستي كاميرا في الخلف بأداء يصل إلى 16 ميغابيكسل، كما جرى تزويده بخاصية بصمتي الأصبع والوجه، فضلا عن فك قفل الجهاز من خلال التعرف عن الصوت.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
  • 16/01/2018 - 20:28

    توفي مؤسس موسيقى الغوسبل الحديثة المطرب الشهير ادوين هوكينز الأمريكي الذي غنى أغنية "او هابي داي" عام 1969م عن عمر يناهز ال 74 عاماً.
FreeCurrencyRates.com