إسبانيا تفض شراكة الصدارة وتتضع إيطاليا في ورطة تم النشر: 03/09/2017 - الساعة: 11:48 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

حقق المنتخب الإسباني فوزاً ثمين على نظيره الإيطالي ليضع رجليه بالنهائيات المؤهلة لكأس العالم فور الفوز بثلاث أهداف دون رد خلال اللقاء الذي جمع بيهم في ملعب سانتياجو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية ريال مدريد.

وكان النجم الإسباني إيسكو لاعب النادي الملكي بطلاً للمبارة حيث فريقة نحو فوز مسحق وسجل هدفين كانا الأجمل ليرتفع رصيد بلاده إلى 19 نقطة ليفض الشراكة بالصدارة مع المنتخب الإيطالي الذي بقى وصيفا ب16نقطة.

نجم اللقاء الأول بلا منازع كان نجم ريال مدريد، إيسكو، والذي وقع على ثنائية عند الدقيقة الرابعة عشر من ركلة حرة رائعة، ثم في الدقيقة الأربعين إثر تصويبة مخادعة سكنت يسار الحارس جيانلويجي بوفون، فيما دوّن البديل ألفارو موراتا على الهدف الثالث عقب نزوله بخمس دقائق.

أهم الأخبار
  • 20/09/2017 - 10:51

     تتطلع الحكومة لرفع صادرات قطاع التعدين التي بلغت 3.5 مليار دولار العام المنصرم، بزيادة أعمال الحفر للتنقيب عن المعادن للوصول إلى  مليون متر حفريات، كما تطمح في السنوات اللاحقة لرفعها حتى 5 مليون متر لتقترب من أكثر الدول المتقدمة في مجال التنقيب والتعدين مثل كندا وأستراليا.
أحدث المقالات
اخترنا لكم
  • 20/09/2017 - 09:59

    شهد الأسبوع الجاري عودة جميع الدراسة في جميع أنحاء العالم بعد قضاء عطلة الصيف ، لتبدأ الدراسة بفصلها الأول للعام الجديد 2017-2018 وهذه مقتطفات حول العالم للعودة للمدارس.
البحث السريع
البحث السريع