تركيا تتوقع تخطي أعداد السياح الإيرانيين المليوني سائح هذا العام

تم النشر: 03/09/2017 - الساعة: 16:32 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

صرح  نائب رئيس اتحاد الفنادق التركي محمد إيشلر لوكالة الأناضول أن السلطات في اتحاد الفنادق التركي  توقعت أن يصل عدد السياح الإيرانيين في تركيا خلال العام الجاري إلى 2 مليون سائح.

وبين خلال حديثه أن هناك تراجعا في عدد السياح القادمين من ألمانيا، والتي تعد الدولة  الأكبر من حيث عدد السياح في تركيا، مقابل زيادة في عدد السياح القادمين من إيران.

وأشار أن مليون و600 ألف سائح وصلوا من إيران إلى تركيا في العالم الماضي في حين وصل هذا العدد خلال الأشهر الـ 7 الأولى من العام إلى مليون و200 الف سائحا

لافتاً خلال حديثه أنه من المنتظر أن يتجاوز عدد السياح الإيرانيين حاجز المليوني سائح بنهاية العام الحالي.

وقال :إيشلر أن ارتفاع عدد السياح الإيرانيين عوض التناقص الحاصل في عدد السياح الألمان، مبيناً أن معدل إنفاق الإيرانيين يزيد عن السياح الألمان ،وأوضح أن انفاق السياح الإيرانيين بلغ قرابة ملياري دولار خلال العام الماضي في تركيا.

وقال نائب رئيس اتحاد الفنادق التركي محمد إيشلر وأنه من المتوقع أن يصل هذا الرقم إلى مليارين و700 ألف دولار خلال العام الجاري.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com