نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

الإغاثة التركية "IHH "تنظم فعاليات العيد في إدلب السورية

تم النشر: 04/09/2017 - الساعة: 10:09 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنفذها هيئة الإغاثة التركية IHH لصالح الأعمال الخيرية نفذت مهرجاناً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وذلك في محافظة إدلب السورية والتي شارك فيه أكثر من 500 يتيم.

وفي كلمة للمسؤول العام عن الأنشطة والفعاليات الميدانية بسوريا السيد جنغيزهان أوزدمير تحدث فيها أن العادات التقليدية للهيئة كما هي كل عام ولن تتخلى عن مسؤولياتها من رسم البسمة على وجوه الأيتام السوريين.

وفي مقابلة أجرتها الأناضول مع أوزدمير تناول فيها" إلى جانب فعاليات توزيع الأضاحي التي فاقت 7 آلاف و 490 حصة من اللحوم، وجهّت الهيئة اهتماما كبيرا نحو الأطفال اليتامى وأسرهم".

وشكر أوزدمير كافة المؤسسات الداعمة للفعاليات تجاه الأيتام السوريين مطالباً بضرورة زيادة الدعم لسد حاجات المظلومين .

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com