الإغاثة التركية "IHH "تنظم فعاليات العيد في إدلب السورية تم النشر: 04/09/2017 - الساعة: 10:09 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 ضمن الأنشطة والفعاليات التي تنفذها هيئة الإغاثة التركية IHH لصالح الأعمال الخيرية نفذت مهرجاناً للاحتفال بعيد الأضحى المبارك وذلك في محافظة إدلب السورية والتي شارك فيه أكثر من 500 يتيم.

وفي كلمة للمسؤول العام عن الأنشطة والفعاليات الميدانية بسوريا السيد جنغيزهان أوزدمير تحدث فيها أن العادات التقليدية للهيئة كما هي كل عام ولن تتخلى عن مسؤولياتها من رسم البسمة على وجوه الأيتام السوريين.

وفي مقابلة أجرتها الأناضول مع أوزدمير تناول فيها" إلى جانب فعاليات توزيع الأضاحي التي فاقت 7 آلاف و 490 حصة من اللحوم، وجهّت الهيئة اهتماما كبيرا نحو الأطفال اليتامى وأسرهم".

وشكر أوزدمير كافة المؤسسات الداعمة للفعاليات تجاه الأيتام السوريين مطالباً بضرورة زيادة الدعم لسد حاجات المظلومين .

 

أهم الأخبار
  • 20/09/2017 - 10:51

     تتطلع الحكومة لرفع صادرات قطاع التعدين التي بلغت 3.5 مليار دولار العام المنصرم، بزيادة أعمال الحفر للتنقيب عن المعادن للوصول إلى  مليون متر حفريات، كما تطمح في السنوات اللاحقة لرفعها حتى 5 مليون متر لتقترب من أكثر الدول المتقدمة في مجال التنقيب والتعدين مثل كندا وأستراليا.
أحدث المقالات
اخترنا لكم
  • 20/09/2017 - 09:59

    شهد الأسبوع الجاري عودة جميع الدراسة في جميع أنحاء العالم بعد قضاء عطلة الصيف ، لتبدأ الدراسة بفصلها الأول للعام الجديد 2017-2018 وهذه مقتطفات حول العالم للعودة للمدارس.
البحث السريع
البحث السريع