نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ميركل: لا مكان لتركيا في الاتحاد الأوروبيتم النشر: 04/09/2017 - الساعة: 12:06 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في حديث للمستشارة الألمانية أنجيلا ميركل حول ملف تركيا وانضمامها للاتحاد الأوروبي والتي جددت عزمها بأن تركيا لن يكون لها مكان بالاتحاد حال فوزها في الانتخابات القادمة .

جاء ذلك في مناظرة تلفزيونية لميركل للحديث عن الانتخابات القادمة حول منصب المستشارية والتي تعتبر مرشح ديمقراطي وتعتبر أبرز ما تعهدت فيه إنهاء محادثات تركيا حول الانضمام للاتحاد الأوروبي.

ونوهت ميركل بأن الحديث سيكون مستمراً مع زملاء الاتحاد الأوروبي حول توحيد الرأي الدولي بعدم انضمام تركيا لأوروبا والحد من المفاوضات حول هذا الأمر تماما.

ويبقى الهدوء سيد تركيا حتي اللحظة حول ما تبثه ميركل من مواقف عدائية قد يحمل المزيد من التوتر للعلاقات بين البلدين .

يذكر أن مليون شخص ذو أصول تركية يحق لهم الانتخاب بألمانيا .

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com