نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

تركيا في المرتبة 12 بين أقوى الاقتصادات عام 2030تم النشر: 04/09/2017 - الساعة: 23:07 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

جاء في تقرير لجهة بحثية شهيرة تدعى "Price water house Coopers" تهتم باقتصادات الدول وتصنف البلدان على أساس الناتج المحلي العالمي المتوقع من خلال القوة الشرائية ، أن الأسواق الناشئة سيكون لها سطوة في تصنيفات الاقتصادات الأكبر في العالم عام 2030 وتركيا سوف تكون في المرتبة 12 بين الاقتصادات الأكبر في العالم.

وأوضح التقرير أن الأسواق الناشئة في دول مثل الهند والبرازيل ستزيد التحدي مع اقتصادات الدول المهيمنة مثل الولايات المتحدة والصين بينما سينخفض ترتيب تلك الاقتصادات.

وحسب تصنيف قوة اقتصاد الدول حسب الناتج الإجمالي العالمي المتوقع من خلال القوة الشرائية وهي طريقة تستخدم في المدى الطويل لقياس توازن سعر الصرف بين عملتين وتحقيق المساواة بين العملات فقد توقع التصنيف أن تكون تركيا في المركز 12 بناتج محلي إجمالي متوقع عند 2,996 تريليون دولار.

 

 

 


 

أنشر
انسخ الرابط
17797 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com