نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بوتين: التهديد والعقوبات..لا حسرة ولا قوة مع كوريا الشمالية تم النشر: 05/09/2017 - الساعة: 10:28 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في حديث للرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول المناقشات المستمرة تجاه البرنامج النووي لكوريا الشمالية حيث قال: كوريا الشمالية لن تتخلى عن برامجها العسكرية إلا إذا شعرت بالأمان وأن العقوبات والتهديدات لن توقف أعمال بيونغيانغ.

ونوه الدب الروسي أن لا جدوى من فرض عقوبات على كوريا الشمالية مؤكداً أنها ستسبب معاناة إنسانية في البلاد.

وأشار الرئيس الروسي أن لا معنى لاتهام بلاده بانتهاك العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، ثم مطالبة موسكو بعد ذلك بتأييد عقوبات جديدة.

يذكر أن كل من فرنسا وبريطانيا واليابان جددوا عزمهم وتأيدهم نحو فرض عقوبات على كوريا الشمالية وسط غموض الموقف لدى العاصمة الروسية موسكو.

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com