نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بوتين: التهديد والعقوبات..لا حسرة ولا قوة مع كوريا الشمالية

تم النشر: 05/09/2017 - الساعة: 10:28 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في حديث للرئيس الروسي فلاديمير بوتين حول المناقشات المستمرة تجاه البرنامج النووي لكوريا الشمالية حيث قال: كوريا الشمالية لن تتخلى عن برامجها العسكرية إلا إذا شعرت بالأمان وأن العقوبات والتهديدات لن توقف أعمال بيونغيانغ.

ونوه الدب الروسي أن لا جدوى من فرض عقوبات على كوريا الشمالية مؤكداً أنها ستسبب معاناة إنسانية في البلاد.

وأشار الرئيس الروسي أن لا معنى لاتهام بلاده بانتهاك العقوبات المفروضة على كوريا الشمالية، ثم مطالبة موسكو بعد ذلك بتأييد عقوبات جديدة.

يذكر أن كل من فرنسا وبريطانيا واليابان جددوا عزمهم وتأيدهم نحو فرض عقوبات على كوريا الشمالية وسط غموض الموقف لدى العاصمة الروسية موسكو.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com