نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

سامسونج تتيح تطبيق الذكاء الصنعي AI في غسّالات الملابس

تم النشر: 05/09/2017 - الساعة: 11:32 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أسدلت سامسونج الستار حول غسالتها الجديدة التي تحمل اسم سامسونج والمزودة ببرنامج ذكي جداً يعتمد على خوارزميات الذكاء الصنعي AI، وهي غسّالة تُعرف باسم WW٨٨٠٠M وتعمل بتقنية تُسمّيها الشركة QuickDrive.

تتيح الميزة الجديدة غسل جميع الملابس خلال 39دقيقة بدل من 70 دقيقة حسب ما أفادت الشركة .

وتأتي هذه التقنية للعمل حسب نوع الغسيل المراد غسله وتحديد كمية الوقت الذي تحتاجه الملابس للتنظيف ويكمن الأمر عبر تتطبيق Q-rator للهواتف الذكية.

وإلى جانب تحديد نوع الملابس من خلال التطبيق، يُمكن أيضًا تحديد عدد الدورات وكمّية منظّف الملابس أيضًا. كما يدعم التطبيق ما يُعرف بـ HomeCare Wizard، وهو معالج لرصد أية مشاكل في الغسّالة وتنبيه المستخدم بشكل فوري عنها.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17807 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 17/01/2018 - 19:26

    استقبل كادر المسلسل التلفزيوني التركي المشهور " عاصمة عبد الحميد" اليوم الأربعاء الطفل الفلسطيني فوزي الجنيدي 16 عاماً، والذي أصبح رمز للاحتجاجات التي طالت مدن الضفة الغربية رفضاً لقرار الولايات المتحدة بشأن إعلان مدينة القدس عاصمة لإسرائيل، بحيث اعتقلته السلطات الإسرائيلية معصوب العينين من قبل كتيبة كاملة من الجيش الإسرائيلي، في مواقع تصوير المسلسل.
FreeCurrencyRates.com