نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

سامسونج تتيح تطبيق الذكاء الصنعي AI في غسّالات الملابس تم النشر: 05/09/2017 - الساعة: 11:32 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أسدلت سامسونج الستار حول غسالتها الجديدة التي تحمل اسم سامسونج والمزودة ببرنامج ذكي جداً يعتمد على خوارزميات الذكاء الصنعي AI، وهي غسّالة تُعرف باسم WW٨٨٠٠M وتعمل بتقنية تُسمّيها الشركة QuickDrive.

تتيح الميزة الجديدة غسل جميع الملابس خلال 39دقيقة بدل من 70 دقيقة حسب ما أفادت الشركة .

وتأتي هذه التقنية للعمل حسب نوع الغسيل المراد غسله وتحديد كمية الوقت الذي تحتاجه الملابس للتنظيف ويكمن الأمر عبر تتطبيق Q-rator للهواتف الذكية.

وإلى جانب تحديد نوع الملابس من خلال التطبيق، يُمكن أيضًا تحديد عدد الدورات وكمّية منظّف الملابس أيضًا. كما يدعم التطبيق ما يُعرف بـ HomeCare Wizard، وهو معالج لرصد أية مشاكل في الغسّالة وتنبيه المستخدم بشكل فوري عنها.

أنشر
انسخ الرابط
17807 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 18/11/2017 - 16:33

    بجانب بحيرة الأسماك التاريخية في مدينة شانلي أورفة التركية، يقع متجر صغير لا تتجاوز مساحته 20 متراً مربعاً، يضم نحو 3 آلاف قطعة أثرية كفيلة بأخذ زائري المتجر إلى رحلة تاريخية رائعة.
FreeCurrencyRates.com