نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

بنك كرديت الإيطالي يعتزم ضخ استثمارات جديدة في تركيا

تم النشر: 05/09/2017 - الساعة: 12:17 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في خطوه تتمثل بها نقلة نوعية جديدة لتشجيع الاستثمار في تركيا أكد رئيس بنك كريديت (Unicredit)  في ايطاليا  السيد بيبر مستيه عن عزم البنك ضخ المزيد من الأموال نحو الاستثمارات المالية في بنك يا يابي كريدي (Yapıkredi) واصفاً ذلك بالحديث عن طفرة تنموية للعلاقات بين البلدين والعمل على تتطوير البنوك .

يأتي ذلك في مقابلة أجراها مستيه مع بلومبيرغ الأمريكية تحدث فيها بضرورة توطيد العلاقات بين البنوك التركية والايطالية مؤكداً نمو الأموال نتيجة الاستثمار بين البلدين .

وأفاد أن البنوك بحاجة إلى ضخ مزيد من رأس المال في مرحلة ما ،فسنفعل ذلك، ولكن في الوقت المناسب".

يذكر أن يوني كريدت استحوذ على البنك التركي يابي كريدي منذ عام 2005 وذلك فترة توسيع البنك الايطالي أعماله لتصل إفريقيا وجنوب أوروبا.

ونوه  موستير: "إن بنكنا التركي يحقق أداء جيدا للغاية، ولدينا شراكة قوية جدا مع عائلة كوتش، وقد عقدت اجتماعا معها قبل بضعة أسابيع، ونحن سعداء جدا بتطور يابي كريدي".

 

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/01/2018 - 17:55

    في محيط مضطرب سياسياً و اجتماعياً وأمنياً وجدت إيران نفسها من حيث تدري أو لا تدري وعلى حين غرة، أنها منزلقة باتجاه هذه الدوامة التي ضربت من قبل دولاً عدة بسبب الظروف الاقتصادية والإجتماعية السيئة، وبغض النظر عن مقدار هذا الإنزلاق أو حجم الاحتجاجات التي خرجت في مختلف المدن الإيرانية إلا أن الثابت هو أن مطالب المحتجين لجميع هذه الدول تكاد تكون متطابقة
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com