بنك كرديت الإيطالي يعتزم ضخ استثمارات جديدة في تركياتم النشر: 05/09/2017 - الساعة: 12:17 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في خطوه تتمثل بها نقلة نوعية جديدة لتشجيع الاستثمار في تركيا أكد رئيس بنك كريديت (Unicredit)  في ايطاليا  السيد بيبر مستيه عن عزم البنك ضخ المزيد من الأموال نحو الاستثمارات المالية في بنك يا يابي كريدي (Yapıkredi) واصفاً ذلك بالحديث عن طفرة تنموية للعلاقات بين البلدين والعمل على تتطوير البنوك .

يأتي ذلك في مقابلة أجراها مستيه مع بلومبيرغ الأمريكية تحدث فيها بضرورة توطيد العلاقات بين البنوك التركية والايطالية مؤكداً نمو الأموال نتيجة الاستثمار بين البلدين .

وأفاد أن البنوك بحاجة إلى ضخ مزيد من رأس المال في مرحلة ما ،فسنفعل ذلك، ولكن في الوقت المناسب".

يذكر أن يوني كريدت استحوذ على البنك التركي يابي كريدي منذ عام 2005 وذلك فترة توسيع البنك الايطالي أعماله لتصل إفريقيا وجنوب أوروبا.

ونوه  موستير: "إن بنكنا التركي يحقق أداء جيدا للغاية، ولدينا شراكة قوية جدا مع عائلة كوتش، وقد عقدت اجتماعا معها قبل بضعة أسابيع، ونحن سعداء جدا بتطور يابي كريدي".

 

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 23/09/2017 - 18:23

    أفادت وكالة شينخوا الصينية أن الصين بدأت أمس الخميس في إطلاق الرحلة الأولى لقطار " الطلقة"وذلك بعد زيادة سرعته إلى 350 كلم في الساعة بعد ست سنوات من خفضها إلى ثلاثمائة كلم ، ولفتت الوكالة أن هذا القطار يعد أسرع قطار ركاب في العالم .
البحث السريع
البحث السريع