صادرات تركيا من الأحجار الطبيعية تتجاوز المليار دولار

تم النشر: 05/09/2017 - الساعة: 16:33 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

سجلت  صادرات تركيا من الأحجار الطبيعية،ارتفاعاً بنسبة 16% خلال الشهور السبعة الأولى من العام الجاري، مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي، لتصل إلى مليار و١٦١ مليون دولار أمريكي.

وتربعت الصين على رأس البلدان الأكثر استيرادا للأحجار الطبيعية التركية وفقاً لما ذكر موقع "إكونومي ٧" التركي وأشار المصدر ذاته أن قيمة وارداتها  بلغت ٥٢٥ مليون دولار، مسجلة ارتفاعا بنسبة ٣٩ % مقارنة مع الفترة ذاتها من العام الماضي.

في حين جاءت الولايات المتحدة في المركز الثاني، بصادرات بلغت قيمتها  ١٧٥ مليون دولار

أما السعودية بلغت وراداتها ٦٥ مليون دولار لتحصل بذلك على المركز الثالث  وفي المرتبة الرابعة والأخيرة جاءت الهند بواردات بلغت قيمتها ٤٦ مليون دولار.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
الموضوع السابق
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 20/02/2018 - 17:10

    العمليات العسكرية في أي بقعة من بقاع الأرض إن لم يصاحبها عمل سياسي ودبلوماسي فهي أقرب إلى البلطجة، وسرعان ما تفشل بعد أن تفقد مصداقيتها سواء على المستوى الدولي أو على مستوى الجبهة الداخلية وحتى على مستوى الجنود الذين ينفذونها .
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com