الأخضر السعودي يتأهل لكأس العالم 2018 في روسيا

تم النشر: 05/09/2017 - الساعة: 23:34 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

تأهل المنتخب السعودي لكرة القدم إلى نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا بعد فوزه على المنتخب الياباني بهدف مقابل لا شئ وذلك في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

حيث سجل اللاعب فهد المولد هدف السعودية الوحيد في الدقيقة 63 من عمر المباراة بعد استلامه لتمريرة داخل منطقة الجزاء أسكنها في سقف المرمى وكانت المباراة سجال بين الطرفين والتي أقيمت على ملعب الجوهرة في جدة.

وبذلك يكون المنتخب السعودي المنتخب العربي الأول الذي يصل لكأس العالم في روسيا والمرة الخامسة من حيث الوصول إلى النهائيات العالمية.

 

 

 

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
  • 31/01/2018 - 15:56

    عصفت بدول الخليج قبل وأثناء وبعد الحرب باليمن عدة عوامل جعلت من دول الخليج التي كانت قبلة الاستثمار العالمي محط قلق بالغ لدى دول العالم ، وانتقل الواقع تدريجياً ليسبب القلق للمواطن الخليجي الذي بات يعيش كل المتناقضات التي لم تكن تخطر بباله في وقت واحد
اخترنا لكم
  • 17/02/2018 - 20:21

    لقيت طفلة روسية اليوم السبت مصرعها إثر تجمدها في البرد عقب نسيان معلموها إرجاعها لقاعة الحضانة بعد مضي وقت الاستراحة واللعب خارج جدران القاعات.
FreeCurrencyRates.com