بعد هارفي ..إعصار إرما المدمر يصل الولايات المتحدةتم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 09:27 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد مركز الأرصاد الأمريكي بأن عاصفة جديدة يطلق عليها إسم إرما تحولت إلى إعصار ستضرب الولايات المتحدة بسرعة رياح تبلغ 220 كيلو متر في الساعة وهذا ما يعني أن الضربة ستكون أقوى هذه المرة عن الإعصار السابق هارفي والذي ضرب ولاية تكساس التي وصفت بالمنكوبة.

وحتي اللحظة لا تزال إرما أقوى العواصف التي تترقبها الأرصاد والتي يتم تسجيلها حتى الآن ، حيث بات من المتوقع أن تصل البلاد في أخر أيام الأسبوع الجاري وستواصل مسارها عبر بورتو ريكو والجزر العذراء الأميركية والبهاماس وكوبا.

ومن المتوقع  أن تضرب العاصفة ولاية فلوريدا، حيث تسبب إعصار "ويلما"، سنة 2015، بمقتل 90 شخصا، وأعلنت الولاية الجنوبية حالة الطوارئ تحسبا للأسوأ.

وسجلت أجهزة رصد الزلازل في الولايات المتحدة، هزات جراء اقتراب العاصفة إرما، وهو ما ينذر بإعصار قد يكون أسوأ من سابقة "هارفي"

في سياق متصل أعلن الرئيس ترامب حالة الطوارئ في البلاد فور وصول العاصفة داعياً جميع الأطراف والدفاع المدني لحماية المواطنين.

أهم الأخبار
  • 26/09/2017 - 20:55

    لا داعي للقلق بعد اليوم فجهازك الكمبيوتر محمي وذلك بفضل آخر ما توصل له العلم حيث كشفت مجموعة من الباحثين والعلماء بجامعة بافلو بمدينة نيويورك أنها قامت بتطوير نظام
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 26/09/2017 - 23:18

    استطاعت جندية أمريكية أن تسجل اسمها كأول امرأة تنهي دورة تدريب ضباط مع سلاح مشاة البحرية جدير ذكره أن هذه الدورة التدريبية تعرف بصعوبتها، واستمرت دورة تدريب الضباط 13 أسبوعاً، وبلغ عدد خرجي الدورة 88 فقط من أصل 131من مشاة البحرية ،يذكر أن هذه
البحث السريع
البحث السريع