كأس العالم2018 ..السعودية أول ممثل للعرب وماذا عن البقية..؟ تم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 10:31 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

السعودية.. أول العرب في مونديال 2018

بات المنتخب السعودي أول المنتخبات العربية المتأهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا.وذلك بعد غياب دام سنين لتحقيق هذا الحلم .

وحقق المنتخب السعودي فوزاً مثيراً على اليابان بنتيجة 1-0 في أعتاب نهاية الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018.

وهنئ السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان منتخب بلاده بعد الفوز على اليابان وتأهل المنتخب السعودي لكأس العالم  حيث شارك فرحة اللاعبين من المدرجات وبعد ذلك النزول لأرض وتهنئة اللاعبين .

وفي سياق متصل بعث سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح ببرقية تهنئة إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ملك المملكة العربية السعودية الشقيقة وتهئنته بصعود منتخب بلاده لنهائيات كأس العالم في روسيا 2018.

من جانبه قررت مجموعة الاتصالات السعودية، اليوم، أن تلغي تكلفة المكالمات الداخلية داخل وخارج الشبكة، لتصبح مجانية، وذلك لمدة يومين، اعتبارا من منتصف ليل الخميس المقبل.

مصر تقترب من تحقيق حلم روسيا 2018

اقترب المنتخب المصري من وضع قدميه كاملة في نهائيات كأس العالم 2018 حيث حلم المصرين الذي طال وبات القدر يستجيب لهم في تصفيات تعتبر الأسهل لهم في التاريخ.

وحقق المنتخب المصري فوزا ثمينا على ضيفه الأوغندي بنتيجة 1-0، في الجولة الرابعة من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ليخطو خطوة مهمة نحو التأهل إلى المونديال.

جاء الهدف عن طريق اللاعب المحترف محمد صلاح والذي يلعب لصفوف نادي ليفربول الإنجليزي.

وسيتأهل منتخب الفراعنة في حال الفوز على منتخب جمهورية الكونغو متذيل الترتيب في الإسكندرية الشهر المقبل.

تعادل تونس المثير يضع قدماً في مونديال روسيا 2018

حول المنتخب التونسي تأخره بنتيجة 0-2 إلى تعادل 2-2، بعد أن سجل هدفين بظرف دقيقة واحدة، في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018.

واقترب المنتخب التونسي من التأهل لمونديال روسيا كثيرا، بعد أن خطف نقطة ثمينة أمام منافسه المباشر في المجموعة.

سوريا في ضيافة ملحق مونديال 2018

استطاع  المنتخب السوري من ضمان مركز في الملحق الآسيوي في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2018، بعد تعادله مع نظيره الإيراني 2-2 في طهران، بينما ضمن المنتخب الكوري الجنوبي تأهله للنهائيات.

الجزائر تودع نهائيات كأس العالم 2018

اقترب منتخب الجزائر من الخروج خائبا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 لكرة القدم بروسيا إثر خسارته القاسية أمام زامبيا 3-1 ظهر السبت، ليبقى رصيده نقطة واحدة من أصل ثلاث مباريات، مقابل تسع نقاط لنيجيريا المتصدرة والتي سحقت الكاميرون 4-صفر الجمعة.

أهم الأخبار
  • 20/09/2017 - 10:51

     تتطلع الحكومة لرفع صادرات قطاع التعدين التي بلغت 3.5 مليار دولار العام المنصرم، بزيادة أعمال الحفر للتنقيب عن المعادن للوصول إلى  مليون متر حفريات، كما تطمح في السنوات اللاحقة لرفعها حتى 5 مليون متر لتقترب من أكثر الدول المتقدمة في مجال التنقيب والتعدين مثل كندا وأستراليا.
أحدث المقالات
اخترنا لكم
  • 20/09/2017 - 09:59

    شهد الأسبوع الجاري عودة جميع الدراسة في جميع أنحاء العالم بعد قضاء عطلة الصيف ، لتبدأ الدراسة بفصلها الأول للعام الجديد 2017-2018 وهذه مقتطفات حول العالم للعودة للمدارس.
البحث السريع
البحث السريع