نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

مفاجآت جديدة لزوار أضخم حوض للأسماك في اسطنبول

تم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 11:17 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

يتوافد السياح لزيارة حوض الأسماك وحديقة الحيوانات "إيمار"في منطقة "أونالان"" بالشطر الآسيوي من مدينة إسطنبول حيث يحتضن الحوض أكثر من من 20 ألف مخلوق بحري وبرمائيات.

تجذب حديقة الحيوانات وحوض الأسماك العديد من الزوار وتتيح لهم التزود بمعلومات عن البيئة البحرية والحياة في المحيطات فهو يتألف من 7 أقسام كما يمكن للزوار رؤية المخلوقات البحرية، من خلال السير في نفق يتيح الرؤية بـ 270 درجة.يشار إلى أن الحديقة وحوض الأسماك تم افتتاحهم في 28 نيسان/ أبريل الماضي ويضمان أكثر من 20 ألف مخلوق بحري وبرمائيات بحسب ما ذكرته  "كلنور إينقايا"، مديرة حوض الأسماك "إيمار".

ولفتت وإينقايا أن عدد زوار الحوض بلغ حوالي 35 ألف زائر شهريًا ويشرف عليه 60 موظفاً ويضم أنواعًا مختلفة من الأسماك وطيور البطريق والحيوانات البرمائية.

وأوضحت خلال حديثها أن الحوض والحديقة تقلى رعاية واهتمام حيث يشرف عليها أطباء بيطريين وعلماء أحياء ومهندسو تربية أحياء مائية

وختمت "وإينقايا" مبينة أن الحوض يستعد لاستضافة مجموعة جديدة من الكائنات البحرية ويسعى في ذات الوقت لتنظيم أنشطة جديدة لاستقطاب الزوار من جميع الأعمار كما كشفت أن هناك الكثير من المفاجآت الكبيرة خلال الأشهر الثلاثة المقبلة لزوار الحوض 

 

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17840 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 21/01/2018 - 13:03

    أعلنت شركة إنديفر كونتنت في هوليوود أنها قررت تحويل كتاب "نار وغضب.. داخل بيت ترمب الأبيض" إلى مسلسل تلفزيوني ، جاء ذلك بعد شرائها حقوق الكتاب الذي يحتوي على انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترمب  وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "بوسطن غلوب "الأميركية أمس الجمعة.
FreeCurrencyRates.com