انهيارات واختلاف الأرض بعد قنبلة بيونغيانغ الهيدروجينيةتم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 12:12 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بعد إلقاء القنبلة الهيدروجينية من قبل كوريا الشمالية على غرار تجاربها المستمرة والتي يسبقها التهديد الكامل للولايات المتحدة واليابان رصدت الأقمار الصناعية لقطات تؤكد الانهيارات الأرضية في الأرض وإحداث غختلاف كامل عن صورة وطبيعة الأرض نتيجة التجربة النووية الاخيرة.

يذكر أن القنبلة أحدثت  زلزالاً بقوة 6.3 درجات، بحسب ما أعلن المعهد الجيولوجي الأميركي. وتبعت الزلزال هزة بقوة 4.6 درجات، الأمر الذي أثار أسئلة حول احتمال حصول "انهيار" في موقع الانفجار، وانتشار المواد المشعة في الأجواء

أهم الأخبار
  • 19/10/2017 - 22:35

    أكدت المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل أن تركيا تقوم بأعمال عظيمة فيما يتعلق بمسألة اللاجئين وذلك وفقت لتصريحات ذكرتها للصحفيين قبيل انعقاد القمة الأوروبية اليوم الخميس ولفتت المستشارة الألمانية أنها مازالت ملتزمة بالتعهدات والاتفاقيات المبرمة بين تركيا والاتحاد الأوروبي منوه أن عليها عهود يجب تنفيذها والاستمرار بما وعد وقالت وعدنا بتقديم 3 مليارات دولار من أجل الأعوام المقبلة، إلى جانب الـ3 مليارات التي قدمناها سابقا.
أحدث المقالات
  • 18/10/2017 - 15:45

    إنّ المتتبّع للعلاقة القائمة بين تركيا و فرنسا منذ عقود و حتى اليوم ، يعلم تماماً أنّ العلاقات التركية الفرنسية لم تكن على ما يُرام فيما سلف ، فقد وُضِعَت هذه العلاقةُ على المحكّ أكثر من مرّة ، و وصلت إلى درجة الندّيّة في كثير من الأحيان بعكس اليوم .
اخترنا لكم
  • 19/10/2017 - 19:21

    أكدت دراسة لعلماء البيئة أن ثلاثة أرباع الحشرات الطائرة الموجودة في دولة ألمانيا قد انقرضت خلال 25 عاماً، وذلك يترتب عليها آثار جسيمة على الحياة بكوكب الأرض.
البحث السريع
البحث السريع