نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لقاء يجمع وزير خارجية تركيا بالرئيس الأذري في باكو تم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 12:47 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

التقى أمس الثلاثاء الرئيس الأذري إلهام علييف، بوزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو وعقدا اجتماعاً في العاصمة الأذرية باكو.

ولفت علييف إلى أهمية الاجتماعات الثلاثية التي يعقدها وزراء خارجية كل من بلاده وتركيا وجورجيا.

وبين على الصعيد ذاته أهمية المواضيع التي يتناولها وزراء خارجية البلدان الثلاثة،مؤكداً أنها تعود بفائدة كبيرة على البلدان المذكورة والمنطقة.

هذا وهنأ علييف في وقت سابق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة العيد.

وفي الإطار ذاته  نوه أغلو إلى أهمية تلك الاجتماعات الثلاثية لوزراء خارجية وأذربيجان وجورجيا والدور الذي تضطلع به لتحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية لجميع دول المنطقة.

يشار إلى أن  وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، وصل أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الأذرية، للمشاركة في الاجتماعات الثلاثية التي يعقدها وزراء خارجية كل من تركيا وأذربيجان وجورجيا في باكو.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 17/11/2017 - 19:19

    أفادت صحيفة Aksam التركيّة ، أنّ الممثّل التركي الشهير كيفانش تاتيلوغ المعروف في العالم العربلي باسم مهنّد ، سيشارك في إعلان شركة المشروبات الغازيّة كوكاكولا ، و ذلك مقابل حصوله على مبلغ 2.5 مليون دولار . 
FreeCurrencyRates.com