نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

لقاء يجمع وزير خارجية تركيا بالرئيس الأذري في باكو

تم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 12:47 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

التقى أمس الثلاثاء الرئيس الأذري إلهام علييف، بوزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو وعقدا اجتماعاً في العاصمة الأذرية باكو.

ولفت علييف إلى أهمية الاجتماعات الثلاثية التي يعقدها وزراء خارجية كل من بلاده وتركيا وجورجيا.

وبين على الصعيد ذاته أهمية المواضيع التي يتناولها وزراء خارجية البلدان الثلاثة،مؤكداً أنها تعود بفائدة كبيرة على البلدان المذكورة والمنطقة.

هذا وهنأ علييف في وقت سابق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة العيد.

وفي الإطار ذاته  نوه أغلو إلى أهمية تلك الاجتماعات الثلاثية لوزراء خارجية وأذربيجان وجورجيا والدور الذي تضطلع به لتحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية لجميع دول المنطقة.

يشار إلى أن  وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، وصل أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الأذرية، للمشاركة في الاجتماعات الثلاثية التي يعقدها وزراء خارجية كل من تركيا وأذربيجان وجورجيا في باكو.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 21/01/2018 - 13:03

    أعلنت شركة إنديفر كونتنت في هوليوود أنها قررت تحويل كتاب "نار وغضب.. داخل بيت ترمب الأبيض" إلى مسلسل تلفزيوني ، جاء ذلك بعد شرائها حقوق الكتاب الذي يحتوي على انتقادات لاذعة للرئيس الأمريكي دونالد ترمب  وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة "بوسطن غلوب "الأميركية أمس الجمعة.
FreeCurrencyRates.com