لقاء يجمع وزير خارجية تركيا بالرئيس الأذري في باكو تم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 12:47 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

التقى أمس الثلاثاء الرئيس الأذري إلهام علييف، بوزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو وعقدا اجتماعاً في العاصمة الأذرية باكو.

ولفت علييف إلى أهمية الاجتماعات الثلاثية التي يعقدها وزراء خارجية كل من بلاده وتركيا وجورجيا.

وبين على الصعيد ذاته أهمية المواضيع التي يتناولها وزراء خارجية البلدان الثلاثة،مؤكداً أنها تعود بفائدة كبيرة على البلدان المذكورة والمنطقة.

هذا وهنأ علييف في وقت سابق الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بمناسبة العيد.

وفي الإطار ذاته  نوه أغلو إلى أهمية تلك الاجتماعات الثلاثية لوزراء خارجية وأذربيجان وجورجيا والدور الذي تضطلع به لتحقيق الاستقرار والتنمية الاقتصادية لجميع دول المنطقة.

يشار إلى أن  وزير الخارجية التركي مولود جاويش أوغلو، وصل أمس الثلاثاء، إلى العاصمة الأذرية، للمشاركة في الاجتماعات الثلاثية التي يعقدها وزراء خارجية كل من تركيا وأذربيجان وجورجيا في باكو.

أهم الأخبار
  • 20/09/2017 - 10:51

     تتطلع الحكومة لرفع صادرات قطاع التعدين التي بلغت 3.5 مليار دولار العام المنصرم، بزيادة أعمال الحفر للتنقيب عن المعادن للوصول إلى  مليون متر حفريات، كما تطمح في السنوات اللاحقة لرفعها حتى 5 مليون متر لتقترب من أكثر الدول المتقدمة في مجال التنقيب والتعدين مثل كندا وأستراليا.
أحدث المقالات
اخترنا لكم
  • 20/09/2017 - 09:59

    شهد الأسبوع الجاري عودة جميع الدراسة في جميع أنحاء العالم بعد قضاء عطلة الصيف ، لتبدأ الدراسة بفصلها الأول للعام الجديد 2017-2018 وهذه مقتطفات حول العالم للعودة للمدارس.
البحث السريع
البحث السريع