فيس بوك يطلق تطبيق حماية الصحفيين حول العالم

تم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 13:04 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

 طرح فيس بوك تطبيق جديد لتوفير الأمن والحماية للصحفيين حول العالم وذلك ضمن مشروع صحافة فيس بوك والذي يوفر أدوات ومساقات مخصصة للصحفيين .

ويشار أيضاً لإنشاء منصة تحتوي على مجموعة من الموارد التي صممت خصيصاً لضمان أمن وسلامة الحسابات الشخصية للصحفيين .

يأتي ذلك بالتعاون مع المركز الأوروبي للصحافة الدولية بالإضافة لمشاركة لجنة حماية الصحافة و”كونيكت سيفلي” ورابطة الصحافة الأمريكية IAPA ومؤسسة جيمس دبليو فولي ليجاسي.

ونوه فيس بوك عن طرق جديدة إلكترونية للتبليغ بأي شخصية انتحالية وعن أي مخترق للحسابات وذلك للعمل على حماية أي معلومات تضمها الحسابات الكبرى لدى فيس بوك.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
  • 31/01/2018 - 15:56

    عصفت بدول الخليج قبل وأثناء وبعد الحرب باليمن عدة عوامل جعلت من دول الخليج التي كانت قبلة الاستثمار العالمي محط قلق بالغ لدى دول العالم ، وانتقل الواقع تدريجياً ليسبب القلق للمواطن الخليجي الذي بات يعيش كل المتناقضات التي لم تكن تخطر بباله في وقت واحد
اخترنا لكم
  • 17/02/2018 - 20:21

    لقيت طفلة روسية اليوم السبت مصرعها إثر تجمدها في البرد عقب نسيان معلموها إرجاعها لقاعة الحضانة بعد مضي وقت الاستراحة واللعب خارج جدران القاعات.
FreeCurrencyRates.com