نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

شاهد.. جنون السيلفي من طائرة في الجوتم النشر: 06/09/2017 - الساعة: 14:55 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

لم يتوقف بعد هوس السيلفي ،فمازال هناك البعض يتفننون في التقاط صوراً خاصة بهم لنشرها على الشبكات الاجتماعية هذه المرة يطل علينا الطيار بيلوتغاتسو بصورة سيلفي له من نافذة طائرته فوق دبي، ويشاركها أصدقائه عبر  حسابه الرسمي بموقع الصور الشهير “إنستقرام”.

ذيل الطيار الصورة التي التقطها من نافذة الطائرة المحلقة في سماء دبي فوق جزر النخيل،  بعبارة قال فيها “دبي باتت مسقط رأسي الثاني”

بالرغم من ادعاء البعض أنها مفبركة ومزيفة إلا انها نالت على العديد من الإعجاب والمشاركة من مستخدمي تطبيق “إنستقرام”،

وذكر بعض المستخدمين أن دليل أن الصورة مزيفه عدم مطابقة لطبيعة الأجواء بدبي،ويسأل أحدهم مستغرباً هل هذا ما حدث أن تتصرف بهذه الخطورة ومعك ركاب؟”، وتساءل ثاني: “إن كان يلتقط سيلفي بيد فهل سيقود الطائرة بيد واحدة”.

يشار أن الطيارر “بيلوتغاتسو” اعتاد نشر العديد من الصور خارج نافذة الطائرة بأكثر من دولة في نيويورك والبرازيل.

أنشر
انسخ الرابط
17853 مشاهدة
الموضوع التالي
أهم الأخبار
  • 19/11/2017 - 21:09

    شدد رجب طيب أردوغان الرئيس التركي اليوم الأحد على أن تركيا ستفشل جميع الإجراءات التي تستهدف الدولة والمناطق المجاورة، وذلك خلال كلمة له في مؤتمر فرع حزب العدالة والتنمية الذي عقد في ولاية " كوموش خانة" شرقي الدولة.
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
FreeCurrencyRates.com