نيو ترك بوست | أخبار تركيا بنكهة عربية
الأخبار

ميكسر: ألمانيا تخطئ وتركيا حليف بالإتحاد الأوروبي تم النشر: 07/09/2017 - الساعة: 11:06 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في كلمة لوزير الخارجية الإستوني السيد سفين ميكسر تحدث فيها عن الوضع الراهن بين ألمانيا وتركيا معرباً عن قلقه إيذاء ما يدور من توتر للعلاقات بين البلدين .

ووضح ميكسر أن ألمانيا تنتهج انتخاباتها وحملاتها على حساب تركيا واستعمالهم كأداة لتقديم أنفسهم للانتخابات مؤكداً أن الأمر مرفوض وتركيا حليف اشتراكي للكل الأوروبي .

وأشار ميكسر الذي تترأس بلاده الدورة الحالية للاتحاد الأوروبي، في مقابلة أجرتها "ديوتسكلاندفونك" الألمانية، أنّ بلاده تؤيد دائماً توسيع نطاق الاتحاد الأوروبي، بناء على معايير ملموسة ينبغي على جميع المرشحين للانضمام الالتزام بها.

ونوه بأهمية الدور الذي تلعبه تركيا فيما يتعلق بأزمة المهاجرين وأن تركيا شريك لا بد منه في الاتحاد.

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 27/10/2017 - 10:37

    تأملتُ.. ( منظفي الشوارع ورافعي القمامة)، كم هم قريبون من الله ﷻ ، إذ حين أنزل الله ﷻ آدم الى الارض ليستخلفه فيها، فالخلافة بالضرورة تعني الاهتمام بالامانة، أمانة الكوكب، وأمانة البشر، وأمانة التعمير والتنمية، ومنظفي الشوارع رافعي القمامة، هم أول من يصدق عليهم ممارسة الاستخلاف عملياً عبر إهتمامهم برعاية الكوكب ليصلح للاقامة والسكن،
اخترنا لكم
  • 22/11/2017 - 11:35

    حذَّرت دراسة أمريكية من احتمالية تزايد الهزات الأرضية العنيفة خلال العام المقبل، وأرجعت أحد أسباب ذلك إلى تباطؤ طفيف وتقلبات في سرعة دوران الأرض، خاصة في المناطق الاستوائية، ما يمكن أن يولد طاقة هائلة تحت سطح الأرض ينتج عنها هزات عنيفة.
FreeCurrencyRates.com