ميكسر: ألمانيا تخطئ وتركيا حليف بالإتحاد الأوروبي تم النشر: 07/09/2017 - الساعة: 11:06 بتوقيت اسطنبول

نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

في كلمة لوزير الخارجية الإستوني السيد سفين ميكسر تحدث فيها عن الوضع الراهن بين ألمانيا وتركيا معرباً عن قلقه إيذاء ما يدور من توتر للعلاقات بين البلدين .

ووضح ميكسر أن ألمانيا تنتهج انتخاباتها وحملاتها على حساب تركيا واستعمالهم كأداة لتقديم أنفسهم للانتخابات مؤكداً أن الأمر مرفوض وتركيا حليف اشتراكي للكل الأوروبي .

وأشار ميكسر الذي تترأس بلاده الدورة الحالية للاتحاد الأوروبي، في مقابلة أجرتها "ديوتسكلاندفونك" الألمانية، أنّ بلاده تؤيد دائماً توسيع نطاق الاتحاد الأوروبي، بناء على معايير ملموسة ينبغي على جميع المرشحين للانضمام الالتزام بها.

ونوه بأهمية الدور الذي تلعبه تركيا فيما يتعلق بأزمة المهاجرين وأن تركيا شريك لا بد منه في الاتحاد.

أهم الأخبار
  • 25/09/2017 - 14:10

    لا تزال مساعي تركيا حول المشاركة بكافة مجالات الصناعات في العالم والاعتماد على نفسها بشتى الظروف فالتأكيد على هذا الدور مساهمة واسعة حول الاستثمار الوافي للبلاد والعزم نحو الوصول لرؤوية 2023 بكامل الأوصاف التي تجعل من تركيا أقوى الاقتصادات بالعالم.
أحدث المقالات
  • 21/09/2017 - 10:12

    ظنّوا بأنّ الحلم الأوروبي سينقلهم إلى حياةٍ أفضل رغداً ممّا هم فيه في قطاعهم المُحَاصر ، و إذ به يعود أدراجَ الرياح بهم حيث نقطة اللاعودة ، لتتقلّص أحلامهم رويداً رويداً ، و يصلون إلى ما يشبه فكّي كماشة ، إمّا العودة المشوبة بالحذر و المخاطر و المصير المجهول ،
اخترنا لكم
  • 25/09/2017 - 12:41

    للمرة الأولى في تاريخها تقوم فيها إدارة الطيران والفضاء لوكالة ناسا الأمريكية نشر صور جديدة لكوكب المشتري من خلال كاميرات محملا على متن المسبار "جونو" قد تبدو مشابهة باللوحات الفنية المرسومة بالسحب المحيطه به .
البحث السريع
البحث السريع