الرجال سعداء والسبب ..الهروب من التنظيف بحجة الموت

تم النشر: 07/09/2017 - الساعة: 11:48 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

بات الرجال أكثر سعادة عندما لخصت العديد من الدراسات العلمية حول تنظيفهم للمنزل وأن الرجال بريئون من مهنة التنظيف كونهم يتعرضون أكثر للوفاة قبل النساء مما يجعل لهم مبرراً لعدم المشاركة بأعمال المنزل كونه طوق نجاة من الموت .

يأتي ذلك في دراسات علمية حديثة في بروكسل أثبتت تعرض الرجال لحالات الوفاة أكثر من النساء كون العمل في التنظيف يؤدي للوفاة المبكر.

وأفاد باحثون بالجامعة البلجيكية أن أكثر من يعملون بمهن تحتاج الكثير من التنظيف للغبار والعفن وكذلك الأماكن الرطبة قد تصل للوفاة عند الرجال.

ونوهت الدراسة بضرورة الحرص للأشخاص العاملون و لديهم خطر الوفاة بنسبة 65% مقارنة بالعاملين في المكاتب، وفق ما نقلت الإذاعة البلجيكية عن الباحثة لاورا فان دين بوريه. في حين يزداد خطر الوفاة لدى العاملات في مجال التنظيف بمقدار 16% فقط.

وعادة ما ينصح الرجال والنساء بضرورة لبس قفازات التنظيف بالإضافة للنظارات الواقية وذلك لعدم السماح للمواد الكيمائية للدخول للجسم .

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 17/01/2018 - 19:58

    زادت في الآونة الأخيرة حدة التصريحات من قبل السياسيين الأتراك ضد الولايات المتحدة الأمريكية و التي بدورها هذه الأخيرة نجحت باستفزاز صناع القرار بأنقرة عبر إعلانها الأخير بتشكيل قوة عسكرية لحماية الحدود المشتركة بين سوريا والعراق و تركيا من قوة قوامها ٣٠ ألف عنصر نصفهم من الأكراد الانفصاليين المأجورين، ولعل تصريح الرئيس أردوغان بأنه لم يتكلم مع الرئيس الأمريكي ترامب ولن يتكلم معه ما لم يبادر الأخير بالاتصال به يعد سابقة في العلاقات التركية الأمريكية .
اخترنا لكم
  • 22/01/2018 - 20:50

    صرح قصر بكنغهام اليوم الاثنين عن خطبة يوجيني لجاك بروكسبانك الأميرة البريطانية التي تجمعها علاقة حب لمدة طويلة مؤكدين أن عقد القران سيعقد في العام الحالي.
FreeCurrencyRates.com