إبرام وثيقة تعاون إقتصادي بين تركيا وبلغاريا

تم النشر: 07/09/2017 - الساعة: 12:32 بتوقيت اسطنبول
نيو ترك بوست الإخبارية
تصغير الخط تكبير الخط
تركيا- نيو ترك بوست

أكد وزير الطاقة التركي السيد براءت ألبيراق توقيع اتفاقية ثنائية جديدة مع بلغاريا حول تتطبيع التعاون في مجال الغاز الطبيعي حيث توقيع اتفاقية من شأنها تحقيق التعاون بين البلدين في مجال الطاقة .

يأتي ذلك في مقابلة أجرتها يني شفق التركية بشأن التوقيع التي أبرمته الحكومة التركية مع البلغارية في الطاقة وذلك اليوم الخميس في العاصمة صوفيا البلغارية وبوجود رئيس الوزراء بويكو بوريسوف .
ونوه بأنه عقب اللقاء الثنائي بين الوزيرين، تم عقد اجتماعات بين وفدي البلدين، تم خلالها بحث سبل التعاون بين البلدين في مجالي الغاز الطبيعي والكهرباء.
وأعلن الإتفاق أمام وسائل الإعلام والذي ينص على استغلال كافة الموارد بين البلدين في قطاعي الغاز والكهرباء.

في حال اعجبك الموضوع اضغط اعجبني

الأوسمة

أنشر
انسخ الرابط
17878 مشاهدة
أهم الأخبار
أحدث المقالات
  • 05/02/2018 - 14:33

     مصيرٌ مجهول تنتظره لغةُ الضاد على ألسنةِ الوافدين الجُدُد ، من أبناء العربيّة ، الذين استقرّت بهم السّبُل في أصقاع القارة الأوروبية ، و وجدوا أنفسهم مضطرّين إلى الانشغال باللغة الجديدة كي يتسنّى لهم الاندماج في المجتمع الجديد
  • 31/01/2018 - 15:56

    عصفت بدول الخليج قبل وأثناء وبعد الحرب باليمن عدة عوامل جعلت من دول الخليج التي كانت قبلة الاستثمار العالمي محط قلق بالغ لدى دول العالم ، وانتقل الواقع تدريجياً ليسبب القلق للمواطن الخليجي الذي بات يعيش كل المتناقضات التي لم تكن تخطر بباله في وقت واحد
اخترنا لكم
  • 17/02/2018 - 20:21

    لقيت طفلة روسية اليوم السبت مصرعها إثر تجمدها في البرد عقب نسيان معلموها إرجاعها لقاعة الحضانة بعد مضي وقت الاستراحة واللعب خارج جدران القاعات.
FreeCurrencyRates.com